burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المريسل" يشعل تويتر بحديثه عن مدرب الهلال الجديد.. الضحية شنبي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد : انتقد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، ادارة الهلال بشأن ما يدور حول التعاقد مع المدرب كوزمين .
وكتب المريسل عبر صفحتة الشخصية تويتر قائلاً: دخلت ادارة الهلال في ورطة كبيرة بعد أن أبلغهم كوزمين أنه لن يعود للنظر في تدريب الفريق بعد بدء المعسكر الإعدادي لفريقه الصيني جيانغسو سونينغ الذي سيكون في قطر و أن المهلة التي منحهم إياها قد إنتهت .
وتابع: كوزمين سبق أبلغ الهلال أن مالك النادي الصيني (زانغ جيندونغ) الذي أحضره بديلاً للمدرب الإيطالي فابيو كابيلو منحه عرض التجديد لمدة سنتين ب 16 مليون يورو (8 مليون يورو في السنة) كونه يحلم بتحقيق لقب الدوري الصيني معه و أنه حتى يتخلى عن ذلك عليهم دفع 10 مليون يورو في السنة.
وأردف: الهلال قدم 6.8 مليون يورو في السنة مع حوافز أخرى لكن كوزمين رفضها ، ورطة إدارة الهلال ازدادت بعد أن قام جيسوس ب(مسيارتها) وإبلاغها بأنه سيجدد موسم جديد حيث كانت تعتقد أنه سيستقيل حتى يذهب لتدريب نادي بنفيكا البرتغالي الذي أقال مدربه فيتوريا لكن هذا لم يحدث حتى الآن.
وتابع: إدارة الهلال إستشارت اكثر من عضو شرف هلالي في عودة الأرجنتيني دياز الذي يعتبر المدرب الوحيد الذي يمكن إحضاره خلال يوم واحد فقط و لكن جميع من إستشاروهم طالبوها بالتحدث مع فهد المفرج الموجود معهم الان و الأمير نواف بن سعد كونهما من عملوا معه عن قرب .
وأكمل المريسل حديثه قائلاً : حتى هذه اللحظة ادارة الهلال و جيسوس كل منهما يجامل الآخر ، فجيسوس ينتظرهم يقيلونه و إدارة الهلال تنتظره يستقيل و الضحية شنبي .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up