burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يعيد فتح مفاوضات ضم نجم يوفنتوس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: أعادت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل مفاوضاتها مع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي السابق وتورنتو الأمريكي الحالي لضم سباستيان جيوفينكو بعد احتمالية تعثر مفاوضات الزعيم ونادي أتلانتا الإيطالي للحصول على خدمات الأرجنتيني غوميز.
وبحسب مصادر نقلت عنها تقارير صحفية فإن الزعيم يرغب في صانع ألعاب من الطراز الرفيع، وكانت الصفقة ستتم بين جيوفينكو والهلال منذ أسابيع إلا أن المقابل المادي كان سبباً في تعطيلها.
وكان جيوفينكو قد انتقل إلى نادي تورنتو الأمريكي في عام 2015، وبشكل كبير سيكون جيوفينكو بديلاً للاعب الإماراتي عموري في مركز صناعة اللعب، فالنجم الإيطالي يجيد اللعب كمهاجم ثاني ورأس حربة صريح بالإضافة إلى وسط ملعب مهاجم، كما أنه انضم إلى المنتخب الإيطالي الأول، وكان أول انضمام للأتزوري في فبراير من عام 2011.
ويتألق لاعب يوفنتوس السابق بشكل لافت مع فريقه الأمريكي حيث لعب خلال الموسم الماضي 38 مباراة في كل البطولات سجل فيها 18 هدفاً بينما قام بصنع 14 هدف لزملائه، ما يشير إلى قدرته على إحداث الفرق مع فريقه سواء بإحراز الأهداف أو بصناعتها. وإجمالاً مع كل الأندية التي لعب لها جيوفينكو، لعب 382 مباراة، سجل فيها 132 هدفاً وصنع 98 أخرى، ولم يحصل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً سوى على بطاقة حمراء واحدة طوال مشواره الاحترافي، ولم تكن مباشرة.
اللاعب جيوفينكو كان من ناشئي نادي يوفنتوس ووقع معه النادي عقداً احترافياً لينضم إلى الفريق الأول، ولعب لصالح نابولي وبارما الإيطاليين معاراً، وفي 2015 انتقل إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي تورينتو، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 5.4 مليون جنيه استرليني. وكانت إدارة الزعيم قد حسمت بشكل رسمي صفقتين الأولى نجم نادي برشلونة السابق جوناثان سوريانو الذي يلعب كمهاجم، والثانية للمدافع الأسترالي الدولي ميلوش ديجينيك قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up