burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بن زنان يرد على هجوم خالد الغامدي ضد النصر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري السيد: رد عبدالله بن زنان المتحدث باسم نادي النصر عل تصريحات لاعب الفريق خالد الغامدي والتي هاجم فيها إدارة النادي .
وقال الغامدي في لقاء مع برنامج "في المرمى"، الذي يعرض على قناة "العربية"، أنه تم طرده من النادي بطريقة ير لائقة لا تتناسب مع ما قدمه في النصر.
وأضاف:إن المدير التنفيذي للنادي أحمد البريكي اجتمع قبل الواقعة بيوم واحد وطلب منه الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أنه رفض هذا الأمر وطلب إعطاءه فرصة أمام المدرب الجديد.
وأضاف أن "البريكي" رغب في إهانته وطلب منه التنازل عن جزء من مستحقاته، نافياً ما يتداول حول قيامه بتسريب أخبار النادي وتشكيلة الفريق قبل المباريات، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه خدم النادي 8 سنوات ولا يمكن أن يفكر في الإضرار به.
ومن جانبه رد بن زنان عبر صفحته الرسمية على تويتر بقوله: خالد الغامدي لك كل الاحترام والتقدير : - خروجك الفضائي غير مبرر وليس الحل - اخطأت بمحاولتك المشاركة في التمرين دون أن تتفاهم مع الإدارة .
وأضاف:الأستاذ البريكي يتحرك بعلم الإدارة التي تتعامل مع الجميع بتقارير فنية ، كما أن علاقة جماهير النصر بالإدارة لايمكن أن تتأثر بسبب خروجك الغير موفق

arrow up