burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم النصر يرفض أعلى راتب ويقرر الرحيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: تحوم الشكوك حول مستقبل لاعب الوسط بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالعزيز الجبرين، خاصةً في ظل استمرار عدم تجديده على عقود ممتدة مع النصر ودخوله الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه، على أن ينتقل للنادي الذي سيوقع له في الانتقالات الصيفية المقبلة بدون أي مقابل مادي يُدفع لإدارة النصر.
وقالت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر إن الجبرين رفض آخر عروض النصر لتجديد عقده، حيث كانت هناك جلسة جمعت مسؤولي النادي مع اللاعب مؤخراً.
وبحسب المصادر فإن الجبرين رفض عرض النصر بإعطائه أعلى قيمة لرواتب اللاعب السعوديين في الفريق والمقررة بـ 1.8 مليون ريال في العام الواحد، على أن يجدد للنادي مدة 4 أعوام، فيكون إجمالي المبلغ 7.2 مليون ريال.
ووفقاً لمصادر أخرى فإن الجبرين سينتقل بشكل مجاني لأحد الأندية الجماهيرية الكبرى (الهلال - الاتحاد - الأهلي) بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الرياضي الجاري. في سياق منفصل أكدت الفحوصات الطبية استحالة لحاق مهاجم الفريق الأول بالعالمي، المحترف النيجيري أحمد موسى بلقاء الفيحاء في منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين.
ويغيب أيضاً عن مواجهة الكأس اللاعب عبدالله مادو بعدما تعرض لتمزق في العضلة المباراة قبل الماضية في الكأس أمام الجندل في دور الـ 64، ويستمر اللاعب في البرنامج التأهيلي الذي تم إعداده له عقب الكشوفات الطبية والتحاليل والآشعة.
وفي ذات السياق من المنتظر مشاركة اللاعب المغربي المحترف في صفوف العالمي، نورالدين امرابط، أمام الفيحاء، خاصةً وأنه خاض تدريبات أمس الجماعية دون الشعور بآلام في منطقة العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخراً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up