burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

برشلونة يعلن الصفقة المفاجأة.. بواتنغ "كتالوني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد - وكالات: أعلن برشلونة بطل ومتصدر الدوري الإسباني، الاثنين، عن ضمه المهاجم الغاني كيفن برينس بواتنغ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من ساسولو الإيطالي. وقال النادي الكتالوني في موقعه الرسمي: "توصل برشلونة وساسولو لاتفاق بشأن استعارة اللاعب كيفن برينس بواتنغ لما تبقى من موسم 2018-2019. يتضمن الاتفاق خيار شراء اللاعب (نهائيا) مقابل 8 ملايين يورو".
وأكد برشلونة بذلك ما كشفته في وقت سابق صحيفتا "سبورت" الرياضية الكتالونية و"أس" الرياضية المدريدية.
ويهدف برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي إلى إيجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز، بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.
وأشار النادي إلى أنه سيقدم اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الثلاثاء، قبل أن يعرض مسيرة اللاعب الغاني.
وسبق لبواتنغ الذي عاد إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد أينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي، أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس، بعد انتقاله إليه من ميلان الإيطالي حيث لعب لفترتين بين 2010 و2013 وفي النصف الثاني من موسم 2015-2016.
وبدأ بواتنغ، المولود في ألمانيا والأخ غير الشقيق لنجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتنغ، مشواره مع نادي العاصمة الألمانية هرتا برلين، قبل الدفاع عن ألوان توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (على سبيل الإعارة) وبورتسموث الإنجليزي وميلان وشالكه الألماني ولاس بالماس، وصولا إلى فرانكفورت وساسولو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up