burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم كرواتيا يقترب بقوة من الشباب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: اقتربت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان من حسم صفقة جديدة لصالح الليث خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عبر المفاوضات المتقدمة التي يقودها مسؤولو النادي مع النجم الكرواتي الدولي إيفان سانتيني.
وكشفت تقارير أجنبية عن تلقي لاعب المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم ومهاجمه، إيفان سانتيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أندرلخت البلجيكي عرضاً من نادي الشباب.
وأشارت صحيفة dhnet البلجيكية إلى أن اللاعب الذي وصل أندرلخت منذ الصيف الماضي فقط تألق رفقة ناديه وأحرز العديد من الأهداف وتلقى عرضاً براتب خيالي من الدوري السعودي.
وقالت الصحيفة إن اللاعب يفكر جدياً في ترك ناديه البلجيكي والتحدث عبر وكيل أعماله مع المسؤولين في النادي من أجل أن يتركوه يغادر إلى الدوري السعودي لبدء مغامرة جديدة، وهو ما ألمح إليه وكيل أعمال سانتيني والمدير الرياضي لنادي أندرلخت.
إلا أن الصحيفة البلجيكية أكدت أن أندرلخت سيحاول منع سانتيني من المغادرة والمحافظة عليه وعدم السماح له بالرحيل، ولكن سيفكر النادي بالأمر إذا كان العرض السعودي جاد وسيدفع المقابل المادي دفعة واحدة، ولا يدري أحد ما في المستقبل القريب.
يذكر أن سانتيني لعب في الدور الأول من الدوري البلجيكي رفقة أندرلخت 16 مباراة سجل فيها 11 هدفاً وصنع هدفاً واحداَ، ويبلغ من العمر 29 عاماً و190 سم طول.
لعب سانتيني للعديد من الأندية في دوريات كبيرة فقد مثّل نادي ساليزبيرغ النمساوي وإنغلوشتات وفرايبورغ الألمانيين وكروتيك وستاندر لييغ وأندرلخت البلجيكيين وكان الفرنسي.

arrow up