burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هداف الاتفاق يصدم الإدارة ويرفض تمديد عقده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: صدم نجم نادي الاتفاق وهداف الفريق محمد الكويكبي إدارة ناديه بعد أن طلب من إدارة الفريق، تأجيل المفاوضات حول تمديد عقده الحالي، رافضًا فكرة تحديد مستقبله مع الفريق الآن، وعقده مازال مستمرًا لموسمين ونصف.
وأكّدت المصادر القريبة من اللاعب أنّه فضّل الانتظار حتى قرب نهاية عقده، لتبوء محاولات رئيس النادي خالد الدبل بالفشل، ولكنّ الدبل أكّد أنّه لن يتوقف عن محاولات الجلوس مع اللاعب مستقبلًا.
وجدير بالذكر أن الاتفاق بإدارته برئاسة خالد الدبل تميل إلى التجديد لفترات وسنوات طويلة مع لاعبي الفريق وخاصة المميزين منهم وكان آخر اللاعبين الذي نجحت إدارة الدبل في التمديد له ولفترة طويل هو الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي
حيث مددت إدارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل عقد الحارس الجزائري رايس مبولحي ليكون حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حتى عام 2022.
وقال الدبل إن مبولحي لم يشكل علامة فارقة في حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم فحسب، بل يعد نموذجا للاعب المتكامل في مستواه الفني وأخلاقه الرفيعة، مشيرا إلى أن الحارس الجزائري يعد لاعبا محفزا لزملائه اللاعبين وللفريق وهذا ما شجع إدارة النادي على التجديد معه.
وجدير بالذكر ان الاتفاق حقق فوزا صعبا عل فريق الرائد على أرض الأخير بهدفين لهدف وذلك ضمن الجولة السابعة عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مباراة تألق فيها المهاجم الأرجنتيني وهداف الفريق غوانكا وسجل هدفي الفوز وصعد للنقطة 26 محتلا المركز السابع في جدول الترتيب.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up