burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

دبي تحدد مصير هوساوي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-الرياضية: بعد أن أظهرت الفحوصات الأخيرة التي أجراها معتز هوساوي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال رحلته العلاجية في فرنسا سلامته من الجلطات التي تعرض لها وخروجها من جسمه، قرر اللاعب المبتعد طويلاً عن الملاعب التوجه إلى أحد المراكز اللياقية خلال الأيام المقبلة، ووقع الاختيار على مدينة دبي لإجراء بعض التمارين اللياقية والتأهيلية، تحت إشراف نخبة من الأطباء والمدربين.
من جانبه، أشار هوساوي بحسب موقع “الرياضية”، أنه لا توجد أي آثار للجلطة في جسده، وقال: “سأعمل بكل قوة على الأمور اللياقية خلال الفترة المقبلة، لأتمكن من العودة إلى المشاركة مع زملائي في الفريق”.
ورفض هوساوي فكرة ابتعاده وقال: “أنا الآن في صحة جيدة ولله الحمد، وسأعود إلى الملاعب”.
وأكدت المصادر بحسب موقع ”الرياضية”، أن إدارة النادي الأهلي نسقت مع اللاعب كافة الأمور قبل التوجه إلى دبي في رحلة تأهيلية، تستغرق ما يقارب الثلاثة أسابيع، قبل العودة إلى جدة، وعلى ضوء نتائج اللاعب اللياقية، ومدى قدرة جسمه على الاستجابة، ستتحدد عودته إلى الملاعب بحسب المصادر المقربة.
وكان هوساوي قد حضر مساء السبت الماضي في مقر النادي الأهلي، والتقى زكي الصالح المدير التنفيدي للفريق الأول، وحاتم جمعة طبيب النادي، وتم وضع خطة لعودة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up