burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس نادي الاتحاد يفتح النار على لجنة الحكام و تقنية الفار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد: أشعل رئيس نادي الاتحاد لؤي هشام الناظر، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب تعادل الاتحاد مع الرائد بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكتب "الناظر" عدة تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "‏أضعنا فرصة كبيرة جداً في مباراة الرائد للقرب من مرحلة الأمان. للأسف صنعنا أكبر عدد من الفرص المتاحة في هذا الموسم - حسب تقديري - وأهدرنا أكبر عدد. وصلنا وهددنا كثيراً لكن لم نترجمها بأهداف".
وتابع: "‏كل لاعب في الفريق حارب لآخر لحظة وأظهر روح قتالية ولم يستسلم. والحمد لله على فواز القرني الذي يستمر في إرتفاع مستواه وتفانيه من مباراة لمباراة".
وأضاف:"‏طالبنا وسنستمر نطالب اللاعبين بمطالبة مراجعة الفار من قبل حكم الساحة. لا بد أن نطالب بأبسط حقوقنا. سأصعّد هذا الموضوع معهم وسأذكرهم به كل يوم وكل مباراة. حرام نفرط في حقوقنا بهذا الشكل ".
واكمل:" ‏هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعا "تستحق" أن يراجعها حكم الساحة. "تستحق" - يعني لازم يشوفها ويتخذ قراره بعد مراجعتها.، عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماما أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول. القرار النهائي للحكم بس لماذا ما يراجعها؟".
وواصل الناظر قائلاً:" ‏طلبت إجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام هذا الاسبوع للإصرار على المحافظة على حقوق النادي. الوضع لا يستحمل المجاملات ولا الاستمرار في إستفزاز جماهير نادي الاتحاد، لا نريد أن نختفي خلف أخطاء التحكيم ولكن لا نريد أن يعمل ضدنا أيضاً".
واختتم: "‏سنستمر في حصد النقاط بإذن الله وسنصل للأمان عاجلاً أم آجلاً. كل مباراة تعتبر مصيرية وكل نقطة تقربنا لخط الأمان. لابد أن نضع ثقلنا وثقتنا في الفريق إلى آخر لحظة، كل لاعب في الفريق حريص على النتائج وكل لاعب أعطى وسيعطي كل ما لديه في هذه الفترة.. أنا واثق منهم".

arrow up