burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سامي القرشي يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الفتح!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: كشف الكاتب والناقد الرياضي سامي القرشي عن أسباب هزيمة الأهلي امام الفتح في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الـ 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لللمحترفين، وانتهت بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف.
وكتب القرشي عبر حسابه الرسمي على تويتر " لا يتحملها فوساتي ولا شيء قبل فوساتي الدفاع هذا حاله لا سناترة ولا أظهرة لا أجانب ولا محليين بعد معتز، فوساتي جاء وقدامه البطولة العربية وواضح تركيزه عليها من التشكيل إذا فيه زعل نوفره للعربية والآسيوية إذا تعثر الفريق أما الزعل على مباراة في الدوري ما أشوف له مبرر".
وتابع" لازلت أكرر علة الأهلي ليست في المدربين، علة الأهلي في خط دفاعة فقط لا يوجد لاعب محلي وفشل في الأجنبي ثم تخسر سوزا كساتر في المحور ومن بدري التعاقدات مع المدافعين هي من نحرت الأهلي.
وأضاف " نفكر بمنطق، إذا كل الأهلاويين على قناعة إن فريقهم لا يملك سناترة ولا أظهرة جيدين فالعيب يكون في التعاقدات والاستقطابات في هذا الخط.
وأكمل " نحمل المدرب اذا كان هو صاحب الخيارات او أن جميع خطوطه جيدة ولا يجيد استخدام الأدوات".
واختتم قائلاً " طبيعي ان يقول المشجع والإعلامي ما يرون من قصور في ناديهم الأراء حق للجميع كما هو الغضب والعتب والإختلاف حتمي في وجهات النظر كلاهما لا يملكان قرار ولا يتحملان مسؤولية والنقد أقل ما يمكن أن يكون حق لهما".

arrow up