burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيراميدز يفجر مفاجأة بشأن مواجهة الأهلي في كأس مصر‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد- وكالات : ترددت أنباء قوية عن اعتزام نادي بيراميدز إبداء موافقته على تأجيل مواجهة الكأس أمام الأهلي، ليحل أزمة كبيرة اندلعت مؤخرا بسبب هذه المباراة بين الناديين.
وقال الإعلامي المصري هاني حتحوت عبر حسابه الشخصي على تويتر: ”بيراميدز سيوافق على تأجيل مواجهة الكأس أمام الأهلي في بيان رسمي بعد قليل“.
كما أعلن بيراميدز عبر حسابه على أنه سيصدر بيان مهم يتعلق بمباراة الفريق في كأس مصر.
وكان اتحاد الكرة المصري قد استبدل مباراة الدوري لمباراة الأهلي أمام بيراميدز من الدوري المصري لبطولة كأس مصر، ليعلن نجلس إدارة الفريق الأحمر رفضه القاطع للمشاركة في المباراة.
وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز أصدر بيانا رسميا، يوم الجمعة، أعلن من خلاله التزامه الكامل بجدول مباريات الدوري والكأس، المعلن من جانب اتحاد الكرة مؤخرا.
وأشار النادي في بيانه إلى التزامه بالجدول ”الذي راعى مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع أندية الدوري والكأس ولا يمنح فريقا أي أفضلية على الآخر“.
وأكد النادي في بيانه لتحضيره ”لخوض مباريات المقاولون في الدوري يوم الأحد ثم الأهلي في دور الـ 16 من كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري“.
وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أكد فيه تمسك الإدارة بقرارالسابق في اجتماعه الطاري بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية).
ليرد اتحاد الكرة ببيان يؤكد خلاله على ضرورة التزام الأندية بالمشاركات في المسابقات المصرية من أجل تجديد تراخيص المشاركة في بطولات أفريقيا.

arrow up