burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

”إحنا جايين عشانك ومش هنكمل من غيرك“.. لاعبو بيراميدز يطالبون تركي آل الشيخ بعدم بيع النادي (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد - وكالات : وجه لاعبو نادي بيراميدز رسالة إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من أجل التراجع عن بيع النادي للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.
وقال اللاعبون في فيديو نشره النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت: ”أبو ناصر إحنا جايين عشانك ومش هنكمل من غيرك“، كان أبرزهم عبدالله السعيد، ومحمد مجدي ”قفشة“، وأحمد الشناوي، والبرازيلي كينو.
فيما قال المدرب رامون دياز عبر مترجمه: ”المشروع جديد وممتاز وفي وقت قصير أحدث طفرة في كرة القدم المصرية ونتمنى إن أبو ناصر يرجع ويتواجد معنا وإن شاء الله بيراميدز كلنا معه“.
وكان نادي بيراميدز المصري أعلن انتقال ملكيته من رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.
وأوضح النادي، في بيان رسمي: ”يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر“.
وأضاف: ”أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم، في المرحلة الماضية، من النادي“.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up