رئيس الهلال يفتح النار على الاتحاد الآسيوي

رئيس الهلال يفتح النار على الاتحاد الآسيوي

سبورت المرصد-يوروسبورت: خرج الأميرمحمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عن صمته في غضب عارم وذلك عقب لقاء الفريق الهلالي أمام فريق الدحيل القطري وذلك ضمن الجولة الثانية بدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا والتي إنتهت بفوز الزعيم بثلاثية مقابل هدف .

وسبب غضب رئيس الهلال العنصر التحكيمي في اللقاء حيث هاجم الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي، الأداء التحكيمي

وكان رئيس الهلال قام بالنزول إلى أرضية ملعب اللقاء عقب المباراة واحتفل أمام الحكام، بالفوز الأمر الذي جعل الاتحاد الآسيوي يفكر في توقيع عقوبة عليه.

وقال بن فيصل في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “الجميع شاهد كوارث الحكام منذ عام 2014 لكن الآن عندنا لاعبين يردون بالأهداف”

وأضاف رئيس نادي الهلال بقوله : “ليس غريبا على الاتحاد الآسيوي تعيين مثل هذه الحكام للأندية السعودية والمنتخبات، ولكن لا يضر نحن قادرون على مواجهة الأخطاء التحكيمية”.

واختتم حديثه : بأن “جميع البطولات مهمة للهلال سواء البطولة العربية أو الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال، نحن نفكر في جميع الاتجاهات”.

وجدير بالذكر أن الهلال يستعد لخوض الغمار العربي أمام فريق الأهلي وذلك ضمن نصف النهائي لبطولة كأس الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال والمقرر لها مباراة الذهاب 17 مارس الحالي بملعب استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب ”

وتتشابك المنافسات مع الهلال في أكثر من جهة فبعد ان ينتهي من المنافسة العربية تأتي المنافسات المحليه بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يلتقي مع نادي أحد ضمن الجولة 24 والمقرر لها يوم 23 مارس أيضا ويكون هناك ضغط كبير في المباريات مع الزعيم الأزرق في بطولات متعددة وحسب قول رئيس النادي انه الفرق سيكون حاضرا ومنافسا في جميع البطولات التي يشارك فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

لا يوجد تعليقات

  • 2
    غير معروف

    ان شاء الله ما تحققون اي بطولة يا رئيس ال 🐭🐭🐭🐭 👉

  • 1
    وهم ٦٥٠

    امحق رئيس نادي والله مادرى عنك الاتحاد الاسيوي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"