شاهد.. محمد بن فيصل يكشف أسباب إقالة خيسوس من تدريب الهلال !

شاهد.. محمد بن فيصل يكشف أسباب إقالة خيسوس من تدريب الهلال !

سبورت المرصد _ سعودي كوم : كشف الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن الأسباب وراء إقالة البرتغالي خورخي خيسوس، من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح، خلال تصريحات لـ”صدى الملاعب”، أن هناك أمورًا فنية كثيرة كانت وراء رحيل خيسوس، منها التقليل من دور اللاعب الاحتياطي، والاعتماد على اللاعبين الأساسيين، رغم عدم وجود بدلاء لهم.

وتابع “هناك أمور أخرى غير الأمور الفنية، جعلت بقاء خيسوس أمرًا مستحيلًا.. خيسوس مدرب عالمي، وله كل الاحترام، ولكنه لم يدرب إلا في البرتغال”.

واستطرد بن فيصل “من أسباب رحيل خيسوس أن النصر لعب 4 أشهر بمدرب الرديف ونحن (الهلال) في قمة الإستقرار وكان الفرق 3 نقاط فقط !”

وقال بن فيصل إن اختيارات خيسوس للاعبين الجدد كانت غريبة، موضحًا “عرضنا أليساندرو جوميز لاعب أتلانتا الإيطالي على خيسوس لكن رفضه ! كنت أتابع جوميز لاعب أتلانتا لأنني مشجع للميلان، فهد المفرج قال لنا أن خيسوس أقتنع بجوميز ، سألته كيف؟ قال أنه كان يعتقده لاعب آخر … كيف تكون مدرب عالمي ولا تعرف كابتن أتلانتا الإيطالي؟!

سألت خيسوس من اللاعب الذي تريده بعد رفضه لجوميز ، قال ” ليوناردو لاعب الوحدة” .. قلت له ” ليوناردو؟ اللاعب الذي اختفى بسبب مشاكله الشخصية ولم ينجح في تجربته السابقة في السعودية؟”، ومن إختيارات خيسوس الغريبة أيضًا كواريزما البرتغالي”

وأضاف رئيس الهلال “الاقالة ماكانت فنية فقط إنما بسبب بعض تصرفات جيسوس “الكتابة على الجدران في غرف الملابس” وغيرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"