مهاجم الاتفاق مطلوب في النصر

مهاجم الاتفاق مطلوب في النصر

سبورت المرصد_يوروسبورت: طلب المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، روي فيتوريا ضرورة تدعيم الفريق بعناصر محلية جيدة تساهم في جعل العالمي في المكانة التي يستحقها ولديهم روح البطولات والعزيمة لتحقيق شيء للجماهير العريضة للنصر.
ولأجل ذلك كانت الاستجابة سريعة لدى إدارى النصر برئاسة سعود آل سويلم، حيث عرضت على المدير الفني فيتوريا التعاقد مع المهاجم الدولي محمد الكويكبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وتم عرض الشرائط الخاصة باللاعب ووافق عليه مدرب العالمي.
وعلى الصعيد الهجومي يحتاج النصر للعديد من التدعيمات لزيادة الفعالية الهجومية على أن يتم اختيارهم من المهاجمين المحليين ليتم الاستفادة منهم في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة.
يذكر أن عقد الكويكبي يستمر مع الاتفاق حتى صيف عام 2021 ولا يُتوقع أن تستغني إدارة النواخذة بسهولة عن لاعبها، خاصةً في ظل تأكيدات رئيس النادي خالد الدبل الذي أكد على احتفاظ الاتفاق بنجومه لحاجته إليهم وعدم التفريط في نجوم الفريق.
الكويكبي لعب خلال الموسم الحالي مع فارس الدهناء 19 مباراة في دوري المحترفين سجل فيها 6 أهداف وصنع هدفين، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب المهاجم الدولي مباراة أحرز فيها هدفاً وصنع آخر.
وبحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي فإن سعر الكويكبي في الوقت الحالي يقترب من مليون يورو، إلا أن الإدارة الاتفاقية لن تبيعه بهذا السعر، خاصةً في ظل احتياج النادي لخدماته.
ويعد الكويكبي هو أحد المهاجمين الذين يعول عليهم الاتفاق هذا الموسم من اجل تحقيق نتائج ايجابية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن اللاعب الدولي السعودي كان مطلباً للعديد من أندية القمة بدوري المحترفين أبرزهم الهلال والنصر في بداية الموسم ولكن رفض الاتفاق التفريط في اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"