لن تصدق ما قالته الصحافة العالمية عن لاعب الهلال

لن تصدق ما قالته الصحافة العالمية عن لاعب الهلال

سبورت المرصد_يوروسبورت: أشادت العديد من الصحف والمواقع الأجنبية بأداء المحترف الفرنسي، بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد أدائه في مباراة الدحيل القطري بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019.
وكان الهلال قد حقق انتصاراً مستحقاً على نظيره الدحيل بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض في أولى مباريات الزعيم على أرضه ووسط جمهوره بدوري أبطال آسيا هذا الموسم.
وأحرز الفرنسي غوميز هدفاً رائعاً بعد مراوغة لحارس الفريق القطري ثم سدد قذيفة بيسراه سكنت أعلى المرمى معلناً عن ثالث أهداف اللقاء ليقتل فرصة الدحيل في العودة للمباراة مرة أخرى.
من جانبها قالت صحيفة فرانس 24 إن الفرنسي غوميز والإيطالي جيوفينكو قادا الزعيم لانتصار كبير في دوري ابطال آسيا، اللاعبان تواجدا في اللحظة التي احتاجهما فيها الهلال وكانا عملاقين في المواعيد الحاسمة لتتربع كتيبة الموج الأزرق على قمة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط بعد الفوز الأول الذي حققه الهلال على العين في الإمارات بهدف نظيف.
وقالت صحيفة “ماي نت” التركية إن مهاجم نادي غلطة سراي السابق قاد فريقه لعبور عقبة نادي الدحيل القطري في دور المجموعات الآسيوي، مضيفةً أن الأسد الفرنسي غوميز يعيش أفضل أيامه فبعد انتقاله للهلال مطلع الموسم الجاري سجل 27 هدفاً في 27 مباراة وصنع 6 أهداف لزملائه.
أما موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي فقال عن الهدف الذي أحرزه الفرنسي الدولي السابق: “حركة ذكية للغاية قام بها غوميز مراوغاً حارس المرمى ومحرزاً الهدف الثالث للزعيم بعد أن سدد كرة قوية استقرت في سقف شباك الدحيل”.
يتواجد الهلال في المركز الأول بـ 6 نقاط متربعاً على الصدارة ويأتي ثانياً الدحيل بـ3 نقاط ثم المركز الثالث والرابع للعين الإماراتي واستقلال طهران الإيراني بنقطة لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"