burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على الاسباب الحقيقية وراء رفض حمد الله الإنضمام لمنتخب المغرب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: بعد أن جاءت قائمة منتخب الأطلسي خالية من أسم المتألق في الدوري السعودي والهداف بدرجة قدير وثاني هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله كثرت التساؤلات عن الأسباب الحقيقية وراء إستبعاد اللاعب وهل هو فني من المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب هيرفي رينار أم إعتذار من اللاعب طبقا لتصريحات المدرب أن ظروف عائلية خاصة منعت حمد الله من الإنضمام للمنتخب المغربي خلال المرحلة القادمة.


وكشفت تقارير صحفية أن وراء إعتذار حمد الله عن الإنضمام للمنخب الوطني المغربي 4 أسباب وهي كالتالي :-


1- ضربة موجعة قديمة للاعب


لا زال اللاعب يتذكر الضربة الموجعة له وجرحه القديم بعدما تمّ استبعاده من أولمبياد لندن 2012، رغم جهوده الكبيرة التي أسهمت في تأهل منتخب بلاده، كما تمّ استبعاده أيضًا من كأس أمم أفريقيا 2017، وكأس العالم 2018.


2- حمد الله يعتبر إستدعائه هذه المرة إهانة للسبب التالي


حيث جاءت الدعوة بقصد مشاركة اللاعب في مواجهة مالاوي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وذلك ضمن الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة اكأس الامم الأفريقية والتي ستقام في مصر منتصف العام الحالي برفقة لاعبي الاحتياط والصف الثاني وبعد المباراة سوف يتم إستبعادهم بينما سوف يشارك الأساسيّون الذين خاضوا مواجهات المونديال في مباراة الأرجنتين الودية .


3- طريقة المدرب الفرنسي تثير إستياء اللاعب


أبدى اللاعب إستياءه الكبير كما شعر حمد الله بالإحباط، بسبب طريقة الفرنسي رينار الذي لم يُتابع اللاعب بشكل جيد في مبارياته مع النصر، وذلك على الرغم من توهجه الكبير في الفترة الأخيرة، حيث اكتفى رينار بسؤال أمرابط عن مستوى حمد الله قبل استدعائه لمواجهة مالاوي.


4- رغبة اللاعب في التركيز على درع الدوري السعودي


وآخر الأسباب التي بسببها إعتذر اللاعب عن مشاركة منتخب بلاده انه يرغب في التركيز على تقديم عطاء متميز مع النصر، سعيًا للاستمرار في مطاردة الهلال المنافس اللدود على لقب الدوري السعودي، خصوصًا وأنّ حمـد الله يعيش فترة كبيرة من التألق مع الأصفر ويحظى بمعاملة طيبة.


يُشار إلى أنّ اللاعب لم يحسم موقفه بعد من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر ة، منتصف العام الجاري، ولا زال المشهد ضبابيًا حول موقف رينار من اعتذار حمــد الله الأخير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up