burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إستبعاد وليد باخشوين من معسكر الأخضر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: أعلن المنتخب السعودي، يوم الثلاثاء، استبعاد وليد باخشوين، لاعب خط الوسط، من معسكر "الأخضر" المقام في العاصمة الرياض.
حيث جاء على الحساب الرسمي للمنتخب الوطني السعودي بالتواصل الإجتماعي "تويتر" أن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول يوسف عنبر قرر استبعاد لاعب خط الوسط وليد باخشوين من معسكر المنتخب المقام حاليًا بالرياض، بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب.
وجاء استبعاد باخشوين بناء على تقرير مقدم من الجهاز الطبي للمنتخب واصل المنتخب تدريباته يوم الثلاثاء، وأجرى ثاني تدريباته على استاد جامعة الملك سعود، ضمن معسكره الإعدادي.
وتغادر بعثة المنتخب الوطني الأول يوم غدٍ الأربعاء إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض المباراة الودية أمام منتخب الإمارات في الـ21 من شهر مارس الجاري، ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا والذي يمتد حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، تزامنًا مع أيام FIFA لشهر مارس.
ميدانيًا، واصل "الأخضر" مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث عمد المدير الفني يوسف عنبر إلى تطبيق اللاعبين لعددٍ من الجمل التكتيكية التي تركزت على العرضيات والتسديد، عقبها أجريت مناورة على منتصف الملعب.
وسيكون الجزء الثالث من معسكر الأخضر بداية من يوم الجمعة المقبل حتى الـ26 من شهر مارس.
وسيجري المنتخب الوطني مساء غدٍ الأربعاء حصته التدريبية على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيخوض "الأخضر" خلال معسكره مباراتين وديتين، حيث سيواجه في المباراة الأولى منتخب الإمارات يوم 21 مارس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفي المباراة الثانية منتخب غينيا الإستوائية يوم 25 من ذات الشهر في الرياض.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up