burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدويش يكشف شروط صحة استئناف الهلال ضد قرار لجنة الإنضباط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري السيد: تحدث الكاتب الرياضي محمد الدويش عن الشروط الواجب توافرها قانونيا لتقديم إدارة نادي الهلال استئنافاً ضد قرار لجنة الإنضباط والأخلاق.


وكتب الدويش عبر صفحته الرسمية على تويتر : يُقدّم طلب الإستئناف خلال يومين من الإخطار بالقرار وتُقدّم مذكرة الإستئناف خلال ثلاثة أيام من انتهاء اليومين السابقين ولكن إذا طلب المستأنف من لجنة الإنضباط والأخلاق حيثيات قرارها فإنّ الثلاثة أيام تبدأ من استلامه للحيثيات.


وتابع : طلب حيثيات القرار يجب أنْ يتم خلال خمسة أيام من الإخطار بالقرار وإلّا أصبح القرار نهائياً ولايقبل الإستئناف .


وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قد كتب تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: منذ ثلاثة أيام أرسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الانضباط معرفة أسباب رفض احتجاجنا؛ حتى نتمكن من الاستئناف على القرار، ولكن حتى الآن لم تصلنا الأسباب، لا أعرف ماذا ينتظرون لإرسالها والتي من المفترض أن تكون جاهزة أصلًا وقت صدور القرار.


وكانت لجنة الإنضابط قد رفضت الاحتجاج والذي تقدم به نادي الهلال ضد نادي الوحدة؛ اعتراضًا على إشراك الأخير للاعب محمد القرني خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.


&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1108324042396917761","type":"rich","providerNameSlug":"twitter","className":""} -->" frameborder="0">

وكان الأمير محمد بن فيصل كتب تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: منذ ثلاثة أيام أرسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الانضباط معرفة أسباب رفض احتجاجنا؛ حتى نتمكن من الاستئناف على القرار، ولكن حتى الآن لم تصلنا الأسباب، لا أعرف ماذا ينتظرون لإرسالها والتي من المفترض أن تكون جاهزة أصلًا وقت صدور القرار.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up