burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع منتخب سوريا يفاجئ السومة بهذا التصريح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: فاجأ لاعب المنتخب السوري الأول لكرة القدم، ومدافعه المعتزل دولياً أحمد الصالح، جماهير وعشاق النادي الأهلي والنجم عمر السومة، بتصريحات مغايرة لما ذكره السومة عن أزمة المنتخب السوري في كأس الأمم الآسيوية الأخيرة، والتي أقيمت في الإمارات مطلع العام الجاري.
ونفى الصالح تصريحات السومة بأن يكون سبباً في أزمة المنتخب السوري موضحاً في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب، على فضائية mbc أنه لن يرد على تصريحات السومة التزاماً بتوجيهات الجهاز الفني والإداري للمنتخب السوري.
وأكد الصالح أنه لا توجد أي أزمة في مسألة شارة القيادة لنسور قاسيون وأنه لا يمانع بشكل شخصي في أن تُعطى الشارة للسومة أو غيره من أعضاء المنتخب، وأشار إلى أنها كانت مع السومة في أول مباراتين وتنازل عنها نجم الأهلي طواعيةً مطالباً الجهاز الفني للمنتخب باختيار لاعباً آخر وإعطائه شارة القيادة.
وبشأن ما قاله السومة بشأن افتقار المنتخب السوري للنوايا الصافية أثناء بطولة آسيا قال الصالح إن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة مؤكداً بأن كل اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد.
وعن الأزمة الخاصة باعتزاله اللعب الدولي والعودة مجدداً اعتراضاً على مسألة شارة القيادة قال الصالح إنه لم يعتزل أو يعود في قراره لأجل هذا الأمر، وأوضح أن مسؤولي الاتحاد السوري لكرة القدم هم من أقعنوه بالعدول عن قراره.
وكان السومة قد فاجأ الجماهير السورية بتصريح صادم قال فيه: "الموضوع طويل، فأنا لم أطلب شارة القيادة من الأساس ورفضتها أكثر من مرة، وكل لاعبي المنتخب السوري يعرفون ذلك، وكان صاحب المشكلة معي بخصوص هذا الأمر هو اللاعب أحمد الصالح".
وأضاف: "النوايا كانت سبباً رئيسياً في خروج سوريا من كأس آسيا، وإذا لم نكن يد واحدة مع المنتخب السوري فلن نحقق شيئاً".

arrow up