burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..طلب غريب من غوميز بعد ارتدائه الزي السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: ظهر اللاعب الفرنسي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بافيتيمبي غوميز، وهو يرتدي الثوب السعودي ولكن باللون الأزرق في مقطع فيديو وهو يتحدث اللغة العربية.
ونشرت أحد الحسابات المهتمة بأخبار نادي الهلال على موقع التدوينات الصغيرة تويتر مقطع الفيديو الذي أظهر غوميز يسلم على مصور الفيديو ويقول له السلام عليكم، فيرد عليه المصور: "تبدو رائعاً في هذا الزي"، ليأتي الرد من غوميز: "حبيبي ما شاء الله ما شاء الله".
وتفاعل الجمهور الهلالي مع الفيديو مشيدين بأخلاق غوميز ومهارته داخل الملعب وحرصه على التواصل دائماً مع الجمهور السعودي وجماهير نادي الهلال بشكل خاص.
وكان غوميز نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يرتدي الثوب السعودي باللون الأزرق معلقاً بتغريدة باللغة العربية قال فيها: "يتشرف الشيخ جوميز باستقبال دعواتكم له على كوب قهوة في اي مجلس من مجالسكم العربية".
وانهالت التعليقات الإيجابية أيضاً على صورة غوميز من جمهور الزعيم وأعادوا نشر تغريدة الفرنسي آلاف المرات.
كانت جماهير نادي الهلال اتهمت حارس مرمى الزعيم، العماني علي الحبسي بمصادرة هاتف زميله في الفريق، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، والتغريد على حساب غوميز الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وقال حساب غوميز مغرداً: "شكرا للأسود العمانية على الاحتفالية الجميلة ، اتمنى ان أزوركم في اقرب فرصة مع اخي العزيز علي الحبسي". فانهالت التعليقات الهلالية من الجمهور مطالبةً الحبسي بإرجاع الهاتف الخاص بغوميز للفرنسي.


&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1108717565721931777","type":"rich","providerNameSlug":"twitter","className":""} -->" frameborder="0">

&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1108715827514228737","type":"rich","providerNameSlug":"twitter","className":""} -->" frameborder="0">

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up