burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مارفيك: رفضت العودة لقيادة الأخضر لهذا السبب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: بعد أن أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين الهولندي فان مارفيك -المدير الفني السابق للمنتخب السعودي- مديرًا فنيًا للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في خطوة هدفها تحضير العنابي للتأهل لكأس العالم 2022. أكد المدرب الهولندي مارفيك أنه سعيد بالإشراف على منتخب عريق بحجم الإمارات، مؤكدًا أنه سيسعى إلى تحقيق إنجاز في المنطقة العربية بقيادة العنابي لكأس العالم، بعد أن نجح في قيادة الأخضر لمونديال 2018.
وفي تصريحات صحفية، قال المدرب:
“تأهلت مع السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بفضل جهود كافة أعضاء الجهاز الفني المعاون ومساندة الجميع”.
وأضاف:
“سعيد بالمهمة الجديدة وأعرف الكثير عن الكرة الإماراتية وقابلنا المنتخب الإماراتي في أكثر من مناسبة. المنتخب الإماراتي يملك أسلحة جيدة كفريق وأبرز لاعبيه عمر عبد الرحمن (عموري) الذي أتمنى عودته سريعًا للملاعب”
وواصل :
“تجربتي مع السعودية رائعة وطلبوا مني العودة مجددًا لكني تمسكت بفريق عملي ورفضت تنفيذ برنامج لم أضعه بنفسي لذلك رفضت العودة، واتفقت مع الاتحاد الإماراتي على خطة العمل التي أفضلها وأن تكون لي حرية اختيار اللاعبين وطريقة تحقيق الهدف”.
وختم حديثه بقوله
“لدي فريق عمل يتابع كل المباريات، وبالنسبة لمسألة إقامتي في الإمارات، فإنني أرى اللاعبين 7 مرات في العام، وسأكون موجودًا ما دامت هناك حاجة لذلك”.
وجدير بالذكر أن من ضمن الإنتقادات التي كانت تلاحق المدير الفني الهولندي فان مارفيك وقت تدريبه للمنتخب السعودي أنه لا يتواجد بداخل المملكة بإستمرار وكان يعتمد على مساعديه في متايعة الأندية ولاعبي المنتخب السعودي وطالبت الوسائل الإعلامية من اتحاد كرة القدم السعودي أن تفرض سطوتها على المدرب الهولندي بإستمراره وتواجده بداخل المملكة وهو مارفضه الهولندي بشكل كبير .
وكانت قمة الإختلافات لإستمرار مارفيك مع المنتخب إصراره على الإعتماد على مساعديه وكان يرى أنه لا داعي لتواجده بإستمرار طالما انه يسير بجدول تدريبي منظم مع مساعديه مما جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن بعدم التجديد له

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up