تعليق جستنيه على تصريحات رئيس نادي النصر

تعليق جستنيه على تصريحات رئيس نادي النصر

سبورت المرصد: صبري السيد: أشاد الكاتب والناقد الرياضي عدنان جستنيه بتصريحات سعود السويلم رئيس نادي النصر خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وكتب جستنيه عبر صفحته الرسمية على تويتر : هذا ماهو الرئيس الشامخ إنما اللقب الذي يستحقه هو الرئيس”الصادق” .

وتابع بقوله: سعود السويلم رئيس النصر في اول ظهور تلفزيونياً يتحدث بكل صدق وصراحة من وجهة نظره بعيداً عن أي مجاملات أو تملق حتى “الدبلوماسية” تخلى عنها تماماً،وقال آراءه “الصريحة” وفق قناعاته الشخصية.

وكانت تصريحات السويلم قد أثارت موجة كبيرة من ردود الأفعال في أول ظهور تلفزيوني لرئيس النصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

9 تعليقات

  • 9
    العمده

    في فرق بين الصدق والسفاهة على الملاء يجب ان يحاسب لابد هاذي النماذج تباد من ا لوسط الرياضي او غيره

  • 8
    ناصر الفياض

    يقول المثل (من مداحتها قالوا مشاطتها)

  • 7
    ابوشنب

    ماهو حب في النصر الي ماخذكم رايح جاي بس كره في الهلال الملكي الي مجننكم

  • 6
    خالد

    والله انه صادق وكادح يالسويلم

  • 5
    ممادو

    والله يالجستنيه كاما شفتك تذكرت البطل البتبول

  • 4
    غير معروف

    جستنيه من مخلفات الحج يجب اعادته خلف البحار

  • 3
    غير معروف

    الطيور ع اشكالها تقع جنستنيه احداهم الاسباب لتدهور العميد واتمنى محاسبته اغلب مايكتبه يدل ع انه مجنس لايهمه سوى مصلحته

  • 2
    demha

    وافق شن طبقه

  • 1
    ابو شيشه وبراد

    ومين قال لك إن السويلم يفقه سياسه حده ابل ومزايين وخلفات أما أن حديثه اعجبك فالنثل يقول البيض … على بعضه ومن مداحتها قالو مشاطتها كل يوم لك لون ورأي عيب.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"