burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وصفها بالأقوى في الشرق الأوسط..السويلم يكشف خطته لخداع الأندية التي حاولت تخريب صفقة موسى-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف رئيس نادي النصر سعود السويلم، عن كواليس تعاقد فريقه مع اللاعب النيجيري أحمد موسى بداية الموسم الحالي، لافتاً إلى أن هناك بعض الأندية السعودية حاولت تخريب الصفقة بالمزايدة على اللاعب، غير أن النادي استطاع التغطية على الصفقة حتى تكللت بالنجاح.


وقال السويلم، خلال حديثه لبرنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، إن صفقة أحمد موسى كانت الأصعب خلال الموسم الحالي؛ فاللاعب كان يلعب في الدوري الإنجليزي ومطلوباً من أندية أوروبية، بالإضافة إلى أنه لاعب دولي في نيجيريا، وشارك في كأس العالم.


وأضاف أن النادي واجه منافسة من أندية صينية للحصول على خدمات اللاعب، وهي منافسة غير معتادة للأندية السعودية، التي كانت تنافس في السابق أندية صغيرة من أمريكا الجنوبية وشرق أوروبا.


وأشار السويلم إلى أن أحمد موسى فضّل الانتقال إلى النصر، رغم العرض الصيني الأعلى؛ لأنه يعرف الدوري السعودي أكثر، وأدرك جيداً مسار تطور الكرة السعودية، مبيناً أن عملية التفاوض معه، ومع نادي ليستر سيتي جرت باحترافية عالية.


وأوضح أن نادي النصر خلال فترة تفاوضه مع موسى، كان يرسل خطابات لأندية معروفة للتفاوض مع لاعبين معروفين كتمويه؛ للتغطية على التفاوض مع اللاعب النيجيري عبر إصدار أخبار غير صحيحة، وذلك بعدما شهدت مراحل التفاوض معه محاولات تخريب متعمدة من أندية سعودية.


وعن هبوط مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة والمردود الذي يقدمه مقارنة بالمبلغ المدفوع فيه : أكد السويلم أن اللاعب يمر الآن بظروف نفسية صعبة بعد وفاة والدته ، ويحتاج مزيد من الوقت للتأقلم وتقديم كل ما لديه ، وهو لاعب كبير ونثق تماما في قدراته.


arrow up