burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. البلطان يرد على تصريحات السويلم: النصر نادٍ للجاليات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: رد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان، على التصريحات النارية التي أطلقها رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، في المقابلة التليفزيونية التي أجراها مساء أمس على إحدى القنوات الفضائية.


وقال البلطان في فيديو بثّه الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اطلعت على كلام الأخ سعود الذي قاله أمس، وفي الحقيقة أنا مستغرب للغاية، كنت أظن أن الأخ سعود رئيس النصر مختلف عن البقية في التقليل من نادي الشباب، ولكن خاب ظني".


وأضاف رئيس الشباب: "كل ما في الأمر أننا كشبابيين رجعنا بقوة للمنافسة مرة أخرى وبدأت الفرق الأخرى تهاب الشباب وتحترم النادي، لأننا بدأنا نرجع لوضعنا الطبيعي كنادٍ كبير".


وأشار إلى أنه في حال بدأت التصريحات التي تقلل من الشباب ومكانته فإن ذلك معناه أن النادي يسير في الطريق الصحيح وكلامه بالنسبة للشبابيين لا يهمهم ولا يزيدهم إلا إصراراً وعزيمةً.


وعن نادي النصر قال البلطان: "أنا أحترم دائماً نادي النصر ولم أقلل منه على الإطلاق ولكن طالما رئيس النصر يحب أن يقلل من نادي الشباب، فأحب أن أذكّره بأن هناك زمن كان الشباب متسيّدا فيه مع الهلال، ولم يكن لنادي النصر أي جماهيرية، ولم يكن يشجعه سوى مؤسسيه والجاليات العربية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، وكان نادي النصر يسمى بنادي الجاليات".


وختم مؤكداً: "نادي الشباب كتاريخ وعراقة وجماهيرية أكبر من نادي النصر بكثير".


وكان سعود آل سويلم قد أطلق تصريحات قلل فيها من جماهيرية نادي الشباب قائلاً عنهم: "هم عبارة عن استراحتين و16 بيت"، متمنياً أن يكون البلطان رئيس الشباب رئيساً لنادي جماهيري كبير.


&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1109056613539856384","type":"rich","providerNameSlug":"twitter","className":""} -->" frameborder="0">

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up