تصريحات ” السويلم ” تغضب النصراويين: جهَّز عذره للجمهور

تصريحات ” السويلم ” تغضب النصراويين: جهَّز عذره للجمهور

سبورت المرصد_وكالات: خرج رئيس نادي النصر، سعود السويلم، أمس الخميس، بتصريحات استفزَّت أبناء النادي

وكان نادي الهلال، محور حديث سعود السويلم، إذ أكد أنه مستفيد من تقنية الفار ومن التحكيم بشكل عام، وأن النصر يتعرض لظلم من كافة الجهات.

واعتبر رياضيون أن سعود السويلم، جهَّز عذره للجمهور النصراوي إذا أخفق النادي في تحقيق لقب الدوري، عبر تأكيده بأن النادي يتعرَّض إلى ظلم بيِّن، فيما كان المتوقع أن يقول ” الدوري لنا ” كما كان يفعل الأمير عبدالرحمن بن سعود ” يرحمه الله ” .

كما أشاروا إلى أن السويلم، هو أول نصراوي يخرج بتصريحات حول أن ماجد عبدالله هو أسطورة النصر ولم يقل أسطورة الكرة السعودية.

وتضمنت التصريحات التي استفزت أبناء النادي، قوله إن النصر لا يملك كوادر إدارية واستعان بالشبابي أحمد البريكي، المدير التنفيذي للنادي، معتبرًا أبناء النادي القدامى مثلهم كمثل أي إعلامي أو رياضي أو مشجع يتجول في النادي، ولا يملكون الخبرة الرياضية التي تمكنهم من خدمة النصر سواء إداريًا أو فنيًا.

من جانبه، رد خالد البلطان رئيس الشباب في مقطع فيديو له على تصريحات السويلم، قائلًا: ” رئيس النصر يحاول أن يقلل من حجم الشباب، أذكره أن الشباب كان متسيدًا الساحة مع الهلال، وكان النصر لسة ببداية تأسيسه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

تعليق

  • 1
    غير معروف

    للأسف هذا نهج إعلامنا قبل مباراة النصر والهلال ي؛ حنون الجماهير على بعض ويهيجون الموقف حتى يصبح الأمر بين الجماهير جدي هذا طبعهم وبعد المباراه ونايصاحبها من أحداث وتراشق بالكلام خلاص أصبح مكشوف

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"