burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسائل مهمة لجماهير النصر قبل موقعة الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_المواطن: حرص عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الموقوف على توجيه بعض النصائح لجماهير نادي النصر قبل مواجهة نادي الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ25 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.
وكتب عبدالله بن زنان تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: لكل النصراويين، الإدارة والمدرب بإذن الله يقدمون كل ما لديهم لتهيئة الفريق ذهنيًا وفنيًا.
وأضاف ابن زنان: اللاعبون عليهم مسؤولية كبيرة ويجب أن يشعروا بها ويُقدموا كل إبداعاتهم، والجمهور عليه أن يُقدم كل ما لديه من دعم في المدرج.
وتابع ابن زنان: مباراة مهمة وتحتاج لعمل وجهد بعد توفيق الله، ضعوا الأمور في نصابها.
ويذكر أن سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، كان هاجم نادي الهلال خلال لقاء إعلامي له بقناة روتانا خليجية يوم الخميس الماضي، حيث تحدث عن بعض الامتيازات والتي ينالها نادي الهلال سواء في بطولة دوري أبطال آسيا أو في بطولة الدوري السعودي.
ولم يستمر الصمت الهلالي لفترة طويلة، حيث هاجم الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، سعود آل سويلم ووصفه بأنه لا يقرأ التاريخ.
وستُقام مباراة الهلال والنصر يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” بالرياض ضمن مباريات الجولة الـ 25.
ويرغب نادي الهلال في تحقيق الفوز على النصر للابتعاد بفارق خمس نقاط عن فريق النصر صاحب الوصافة في بطولة الدوري، بينما يرغب النصر في الفوز من أجل الصعود لصدارة الدوري بفارق نقطة عن نادي الهلال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up