burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

محمد صلاح يفتح النار على منتقديه ..ويواجه كلوب بعد لقاء توتنهام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: فتح اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي النار على منتقديه بعد نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام والتي حقق فيها فوزاً متأخرا بنتيجة 2-1.
وكان اللاعب الدولي المصري قد استمر طويلًا دون تسجيل الأهداف للريدز قبل أن يسهم في خطف فريقه انتصارًا مهما  على نادي توتنهام هوتسبير أمس الأحـــد 2-1 على ملعب أنفيلد رود بالجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
شارك صلاح بصورة مباشرة في هدف فريقه الثاني في المواجهة ضد السبيرز والذي جلب الانتصار بعدما اصطدمت رأسيته بالحارس هوغو لوريس ثم في المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد ودخلت المرمى.
افتتح صلاح تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة قائلًا " أعتقد أن الجماهير منحتني الهدف، لكن الهدف في النهاية هدف عندما تسجله بنفسك، أو لا".
ثم أضاف " أهم شيء هو النقاط الثلاث، لم أنجح في التسجيل لعدد من المباريات، لكن لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف ويعيشون أفضل مواسمهم، ويُعد هذا موسمًا سيئًا بالنسبة لي".
وتابع: هناك 3 او 4 لاعبين لا يسجلون ولا أحد يتحدث عنهم ، يتحدثون فقط عني ، أنا لا اهتم كثيرا لذلك!
وانتقل صلاح للحديث عن كلماته للمدرب الألماني يورغن كلوب في غرفة الملابس بعد المباراة، حيث قال " عندما توجهت إلى غرفة خلع الملابس، تحدثت مع المدرب. قلت له لا نحتاج للعب بشكل جيد بشكل دائم.
وأردف " أهم شيء هو تحقيق الانتصار في المباراة، والفرق الكبيرة هي من تجد وسيلة دائمًا لتحقيق الفوز، ربما لم نلعب أفضل مبارياتنا اليوم، لكن الفوز هو الشيء الأهم. نحن بحاجة إلى الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري، وهذا ما نجحنا في تحقيقه".
يُذكر أن محمد صلاح /26 عامًا/ يمتلك في رصيده 17 هدفًا يحتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي البريمير ليغ خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

arrow up