burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مهاجم النصر يُدافع عن نفسه بآية قرآنية وتفاعل هائل من الجماهير‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: مهاجم نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، عن نفسه بعدما انتشر له مقطع فيديو يقوم فيه بحركات تم تفسيرها من البعض على أنها غير أخلاقية، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه النصر أمام الهلال، في قمة مباريات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، والتي انتهت بفوز النصر 3 ـ 2 في الثواني الأخيرة.
ونشر اللاعب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، تضمنت آية قرآنية من كتاب الله، وذلك عقب الهجوم الذي تعرض له من بعض الجماهير.
وكتب مهاجم النصر في تغريدته: "قال الله تعالى: ﴿فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا﴾ تفقد قلبك قبل المضي في أعمالك فلقد كان النصر والتوفيق جزاء القلوب الصادقة".
من جانبها، تفاعلت جماهير النصر بشكل كبير مع تغريدة حمدالله، وأكدت مساندتها للاعب ضد الدعوات التي طالبت بإيقاف اللاعب.
وتضاعفت شعبية اللاعب عبد الرزاق حمد الله مؤخرًا أكثر من السابق بعد قيادته ناديه النصر لصدارة ترتيب الدوري السعودي بعد إسقاط منافسه الهلال في مباراة مجنونة، واصل خلالها المغربي تألقه وسجل هدفًا من الثلاثة التي فاز بها ناديه.
واحتل حمد الله صدارة هدافي الدوري السعودي بـ22 هدفًا، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 15 هدفًا أو أكثر في 5 دوريات مختلفة في موسم واحد بدأها من المغرب ثم النرويج مرورًا بالصين وقطر وانتهاء بالسعودية، كما أنه تجاوز هذا الموسم 30 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها رغم ظهوره المتأخر مع النصر.
وأمضى حمدالله 12 جولة مع النصر هذا الموسم مسجلاً خلالها 3 أهداف فقط، قبل أن ينفجر بعد ذلك ويحرز 19 هدفًا، آخرها أمام الهلال في الجولة 25.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up