burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سهام النقد تنهال على إدارة الوحدة بسبب التعاون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: ‏ألقت جماهير الوحدة باللوم على إدارة الفريق، بقيادة الرئيس حاتم خيمي، عقب الخسارة أمام التعاون 3-0 في ربع نهائي كأس الملك وفقدان فرصة كبيرة بالحصول على احد البطاقات المؤهلة لبطولة دوري ابطال اسيا خلال النسخة الجديدة بعد التراجع الى المركز السابع دوريا، وبفارق 10 نقاط عن صاحب المرتبة الرابعة.
ويبدو أن الوحدة يدفع حاليا ثمن الاستقطابات والانتدابات الشتوية غير الموفقة فالنادي المكاوي حصل على خدمات كاسانجو بالإعارة قادما من فريق الزمالك المصري وعصام الجبالي الذي جاء هو الأخر من فريق روزنبورج النرويجي بالإضافة الى زيدان مباراكو من اتحاد الجزائر.
وبدأ الوحداويون بالمقارنة بين أداء الأسماء الأجنبية التي تلعب ضمن صفوف التعاون والمتواجدة مع الفرسان رغم ان إدارة ناديهم دفعت مبالغ كبيرة تفوق ما أنفقه النادي القصيمي فمبالغ السباعي غير المحلي برفقة المدرب لم تتجاوز خمسة ملايين دولار.
وواجهت إدارة خيمي بعض المصاعب والمتمثلة باستقالة المدير الفني فابيو كاريلي بشكل مفاجئ لرغبته بالرحيل الى نادي بالميراس هناك في بلادة كما تم اقالة المصري احمد حسام ميدو بسبب تلفظه على احد المشجعين في موقع التواصل الاجتماعي لتستقر الأمور على مدرب ثالث هو الأرجنتيني خوان براون.

arrow up