burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو: صلاح يخسر التحدي في تدريبات ليفربول ويتعرض لعقوبة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات: أثناء تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي خاض النجم المصري محمد صلاح تحديا مع زملائه ديان لوفرين وألكسندر تشامبرلين وجورجينيو فينالدون ولكنه في النهاية خسره.
وكان التحدث يتمثل في ضرورة ارتطام الكرة بالعارضة كي يعتبر اللاعب فائزا لذا فإن دخول الكرة المرمى حتى لا يشفع في ذلك وهو ما يحتاج التركيز الكبير من الرباعي.
وتناوب الرباعي في التسديد على مرمى ولكن في النهاية خسر النجم المصري صلاح في نهاية المطاف ليضطر لأداء عقوبة على إخفاقه في أداء المهمة الخاصة به في هذا التحدي الساخر.
وأدى صلاح تدريبات الضغط كعقوبة له تحت إشراف تشامبرلين الذي قام بمتابعة التزام النجم المصري بأداء العدد المطلوب من التدريبات.
وتجدر الإشارة إلى أن النجم المصري محمد صلاح تعرض لانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على تسجيل الأهداف في الكثير من المباريات مع ناديه ليفربول.
وحصل صلاح على جزء من الراحة خلال فترة التوقف الدولية حيث لم يقم المنتخب المصري بضمه إلى قائمته بسبب عدم حاجة الفريق إليه نتيجة ضمان التأهل إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية فضلا عن احتياج اللاعب إلى التقاط الأنفاس ومن توالي المباريات.
وينافس ليفربول على أكثر من جبهة في الموسم الحالي حيث يصارع مانشستر سيتي على مسابقة الدوري الإنجليزي فيما تأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه بورتو البرتغالي.
 
 
http://www.dailymotion.com/video/x75b2s7

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up