المريسل يكشف عن مفاجآت جديدة في علاقة زوران مع إدارة الهلال

المريسل يكشف عن مفاجآت جديدة في علاقة زوران مع إدارة الهلال

سبورت المرصد-صبري السيد: كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل عن تفاصيل جديدة في علاقة المدرب الكرواتي زوران ماميتش مع إدارة نادي الهلال وذلك بعد استعادة الفريق لصدارة الدوري.

وكتب المريسل عبر صفحته الرسمية على تويتر: تدرس ادارة الهلال إلغاء الإتفاقية المبدئية التي تمت مع المدرب الجديد منذ أيام لخلافة المدرب الكرواتي زوران بعد نجاح الفريق في استعادة صدارة الدوري عقب الفوز على الاهلي و خسارة النصر من الاتحاد واقترح احد أعضاء مجلس الادارة عدم قطع حبل الوصل مع المدرب الجديد تحسباً لأي طارئ

وأضاف: مع وجوب الاجتماع مع زوران و الخروج الإعلامي للتأكيد بأن الادارة لا تفكر في إلغاء عقده و أنه باقي لحين نهاية العقد (كما حدث مع جيسوس).

وتابع: في المقابل اجتمع لاعب مهم مع مسؤول هلالي و أبلغهم بإتخاذ خطوة تغير زوران بعد ان علم بإسم المدرب من جديد مؤكداً لهم ان زوران ليس مدرب المرحلة

وزاد المريسل: إلا ان المسؤول أبلغه ان هذا قرار انتحاري خاصة بعد عودة الصدارة و إحتمالية تجاوز الاهلي غداً في البطولة العربية بنسبة كبيرة اللاعب أبلغهم ان معظم اللاعبين يرون أن زوران مدرب ضعيف فنياً و في قراءة سير المباراة و التغيرات لكن المسؤول اكد بأن الادارة ستتخذ القرار المناسب

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن زوران على أعتاب الرحيل من الهلال وذلك بعد فقدان صدارة الدوري للنصر قبل أن يستعيدها مجددا بعد فوزه على الأهلي وخسارة النصر أمام الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

15 تعليق

  • 15
    هههههه

    اسلوب عفا عليه الزمن يظن الزعيم فقري ويتاثر بهذه الخرابيط سوالف نوير وقت الضحى مع الكراث

  • 14
    محمد

    من حر مافيه يهذي المسكين هههههههه

  • 13
    الوايلي

    يارجال كفاك اكاذيب وهياط والله عيب عليك الناس بدت تكرهك لانك كذوب وع قولة المثل خالف تعرف انت لو رجال حلقت شاربك لاكن مهايطي

  • 12
    زائر

    الفتنه اشد من القتل ٠٠

  • 11
    غير معروف

    المريسل هذا ** ولاتعطونه أكبر من حجمه هو مرتزق وحاقد على الزعيم يبحث عن الشهرة ويحاول أن يفرق بين الهلاليين لاتعطونه وجه هذا **

  • 10
    زملو

    *** خليك في فريقك الفقر

  • 9
    ابو الأمجاد

    ليتك لو مرة ي المريسيل تكون من صنف الرجال لكن بينك وبين المرجله مثلما بين المشرق والمغرب ومن خلفك بنوا فقر البرابر وبنوا طحلوب الكلثوميه والكذب شيمتكم

  • 8
    انقذوا الهلال

    الادارة الهلاليه منغمسة في التأمر على الهلال وزوران اداتها لذبح الزعيم

  • 7
    ابو الابل

    اتمنى أن تقوم الإدارة الهلالية الضعيفة والمتواطئه برفع قضية عليك لأنك تقحم نفسك بشأن لا علاقة لك به وفيه من الكذب الكثير. لكن ما نفعك هو ان رئيس الهلال نصراوي اكثر منك.

  • 6
    ابو الابل

    يالمريسل متى تترك شغل البزران يا آدمي اعتزلت الف مرة ولا صدقت بكلامك ولا مرة انت شخص غير مرغوب فيك متى تعي هالكلام الخطأ مو عليك على الي سمح لك

  • 5
    عبدالله بن محمد

    اصبح لقب الاعلامي منقصة واي منقصة اذا اقترنت بشخص بمواصفات ها النكرة، الكذاب الاشر.

  • 4
    احمد يسلم

    ارس لك على بر يبلغون عقده او لا شكلك صرت تشك في كلامك وحطيت لك خط رجعة ان الغي عقدة قلت لكم يبلغون عقدة وان ما الغي عقدة قلت انهم تراجعوا سوالفك مثل اعتزالك ما قد صدقته فيه

  • 3
    نصراوي كذاااب

    كل يوم يثبت انه وضيع وسخيف منشغل بلهلال ويحاول يبين انه يعرف كل صغيره وكبيره مدري يبي ياصل وين

  • 2
    خالد

    المفروض ماتنقل كتابات المريسل من تويتر الى صحف الكترونيه لانه انسان كذاب وغير صادق.

  • 1
    8

    قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم( مازال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا.. )

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"