فهد الهريفي يساند سلطان الغنام ضد حملة “الانتقادات الجماهيريه” !

فهد الهريفي يساند سلطان الغنام ضد حملة “الانتقادات الجماهيريه” !

سبورت المرصد-صبري السيد: وجه فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق رسالة “دعم” لسلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في وجه حملة جماهيرية تعرض فيها اللاعب لانتقادات لاذعة.

وكتب الهريفي عبر صفحته الرسمية على تويتر: سلطان كثير أسعدتنا وأنا أولهم مباراة واحدة لن تغير إعجابي بك.

وأضاف: فرحت بتواجدك في النصر كعنصر مهم غيرت الكثير في الفريق حتى صرت احد العناصر المهمه .

وتابع الهريفي موجها نصيحه للغنام: اقرب لمن ع الخط و لا تكثر من التسديد وترفع الكرة من منتصف الملعب وأمامك مساحه فاضيه كن هادي في المنطقة الخطرة ورفع رأسك عشمي فيك كبير!

وتعرض الغنام لموجة هجوم وانتقادات كبيرة من قطاع عريض من جماهير النصر التي وصفته بأنه السبب الرئيسي للهزيمة في مباراة الاتحاد والابتعاد عن الصدارة لصالح الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    غير معروف

    والمثل يقول يابو الامجاد كلن بطبعه يرى غيره

  • 2
    ابو وسيم

    هو صحيح اخطا وتسبب في الهزيمه وكنا قريبين من الفوز ولكن لانحمل الخساره لاعب واحد الكل يتحملها والقادم اجمل ان شاء الله

  • 1
    ابو الأمجاد

    مايمدح العروس الا امها مثل شعبي متداول وانطبق وخاصة تذكرت الفساتين والعمة خوله وأشياء آخرى

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"