بعد وصفه للاتحاد بالضعوف.. “الجعيلان” يوجه رسالة لابن زنان

بعد وصفه للاتحاد بالضعوف.. “الجعيلان” يوجه رسالة لابن زنان

سبورت المرصد : وجه الكاتب والناقد الرياضي سليمان الجعيلان، رسالة لمدير المركز الإعلامي لنادي النصر عبدالله بن زنان ، بعد وصفه لفريق الاتحاد بالضعوف.

وكتب “الجعيلان” عبر صفحته الرسمية على تويتر : “من المؤسف والمخجل أن تظهر هذه اللغة الفوقية وهذه اللهجة الاستعلائية من المتحدث الرسمي بنادي النصر لمجرد أن فريق الاتحاد لعب لاسمه وانتصر لتاريخه وفاز على النصر !!”.
وتابع: “وأما نعت الاتحاد بالصراع على بالهبوط فالتاريخ يتحدث بأن النصر كاد ان يهبط عام 2007 لولا الدعم والدفع الرباعي !!”.

والجدير بالذكر أن مدير المركز الإعلامي لنادي النصر عبدالله بن زنان، نشر فيديو قال فيه:” صغار القدر وصغار القيمة والضعوف أنا اسميهم الضعوف ، فازوا بمباراة مع النصر وشافو أنهم حاجة عظيمة صارت بالعالم ، سلامات ، فريقك الاتحاد من 2012 ما فاز على النصر بالدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    صعبة قوية

    ولماذا لم توجه حديثك لحسين الشريف والذي وصف العالمي بقوله(من يظن نفسه كبيرا)وإلا هذا الكلام يعجبك اما بن زنان فوصفه بالضعوف فقصدبها المتطاولين الجاهلين من اعلامي الاتحاد وكن عادلا وإلاهذاطبعكم جهلة.

  • 2
    ص

    بصراحة دخلاء الرياضة الحديثة ماخذين مقلب بعمره خاصة المغزول ابوقرينه زودها المتخلف المهمش لا تلومونهم التهميش بعقود وفجأة اصبح على الملا صدمه حضارية اصابتهم

  • 1
    99

    قم بس قم وأنت انظر الى ماتكتب وارائك ومنطقك واسلوب فريقك وجماهيره والفاظهم للاتحاد كقولهم الخدم خدمونا وعلى فكره فبن زنان الآن ليس متحدثا اعلاميا ولكن فارسا من فرسان العالمي والله معه ومع العالمي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"