burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. عبدالله بن زنان يوجه رسالة لبعض إعلامي الاتحاد بعد خسارة النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-المواطن: وجّه عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر الموقوف رسالة نارية إلى بعض الإعلاميين المشجعين لنادي الاتحاد، بعد فوز العميد على النصر بثلاثية مقابل هدفين في الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.
وتحدث عبدالله بن زنان في فيديو انتشر عبر موقع اليوتيوب قائلًا: “حقيقة أنا باركت لإخواني في نادي الاتحاد على الفوز، يستاهلون ولكن ما لفت نظري، هو تطاول بعض الإعلاميين المشجعين لنادي الاتحاد على نادي النصر بطريقة غير أخلاقية وغير أدبية، هم صغار القيمة والقدر وأطلق عليهم لقب الضعوف”.
وأضاف ابن زنان: سلامات، “نسيت وين كان فريقك في جدول ترتيب الدوري السعودي؟ فريقك يصارع على الهبوط حاليًا وفريقك ما فاز على النصر في الدوري من 2012، لا تنس حالك”.
وتابع متحدث نادي النصر الموقوف: مرة أخرى جماهير النصر كانت راقية وشجعت لاعبي النصر بعد الخسارة لأننا نقف مع النصر في وقت الهزيمة قبل الفوز، ومرة أخرى أقول لإخواني في نادي الاتحاد مبروك عليكم الفوز وتستاهلون، والنصر لم يفقد بعد الأمل في نيل بطولة الدوري.
يذكر أن الاتحاد فاز على النصر أول أمس في الجولة الـ27 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up