burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. محمد بن فيصل : اتحاد القدم يرى الهلال نادي غير سعودي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-شووت: هاجم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل في تصريحاته اليوم، الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكداً بأن تصرفاتهم توحي لهم بأن نادي االهلال غير سعودي، ومعبراً عن نيتهم الكبيرة في تحقيق الفريق للقب كاس زايد للاندية الابطال، لأنه يحمل اسم غالي على الجميع.
وقال رئيس الهلال قبل المباراة:" بطولة كأس زايد للأندية العربية اسم غالي علينا جميعاً والدنا الشيخ زايد –رحمه الله- ، وأتمنى إن شاء الله أن يقدم الفريق المستوى المطلوب والمشرف ويحقق اللقب، لانه يمثل السعودية". وأضاف:" نتعرض لضغط كبير لم ينضغطه أحد من قبل، وأقول للاتحاد السعودي ولجانه شكراً لكم ما قصتروا، وأشكر مباركتكم لنا بالتأهل، وقد قلت سابقاً أن الهلال نادي غير سعودي، تصرفاتهم توحي لنا بأنهم يرونا بهذه الطريقة".
وزاد:" الضغط غير طبيعي، غفي أسبوعين تقريباً لعبنا من 7 الى 6 مباريات خارج الأرض، وهي مباريات خروج مغلوب، وسنلعب في الـ6 ايام القادمة 3 مباريات، وفريقنا مجهد، ونحن لا نحب أن نضع الأعذار، ونحن مجموعة واحدة والجميع يقدم ما عنده من امكانيات".
واستطرد قائلا:" السفر مجهد ، ونحن سافرنا في 8 أيام اربع مرات، وهذا شيء مرهق، ولكن سنحاول تجاوز ذلك ، فالدافع في تحقيق البطولة قوي ، والجميع يفكر في ذلك".
وختم رئيس الهلال حديثه قائلا:" شيء جميل عودة عبدالله عطيف، وسوريانو، وأصبحنا نستبشر بعودة لاعب من الإصابة، وهذا يدل على الإجهاد الكبير الذي نعاني منه، وبإذن الله نوفق في تحقيق البطولة غداً فهي تحمل اسم غالي علينا، ونحن نمثل المملكة العربية السعودية".

arrow up