burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوران يوجه صدمة لجماهير الهلال أمام التعاون في كأس الملك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: في صدمة للجماهير الهلالية تواردت الأخبار اليوم من داخل نادي الهلال أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للموج الأزرق قرر إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراة التعاون بكأس الملك.
وجدير بالذكر أن فريق الهلال يلتقي مع نظيره التعاون في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم المقررة يوم الجمعة المقبلة.
وذلك قبل لقاءهما بدور كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن الجولة 28 المؤجلة بينهما بسبب مشاركة الهلال في نهائي كأس الشيخ زايد للأندية العربةي الأبطال والتي خسرها الزعيم الهلالي بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بهدفين لهدف واستقر زوران على خوض موقعة التعاون في المربع الذهبي بكأس الملك، باللاعبين البدلاء، وإراحة أغلب لاعبيه الأساسيين.
لتكون صدمة لمجبي الهلال والذي يخشى المغامرة بالبدلاء أمام التعاون في تلك البطولة الهامة وخاصة أن سكري القصيم فريق لا يستهان به ويضم نخبة من النجوم ومنهم ثاني هداف بطولة دوري المحترفين بالاشتراك مع غوميز لاعب الهلال برصيد 19 هدف ويعتبر من الفريق الجماعية التي تؤدي بمستوى ثابت طوال فترة المسابقة وخشية ان تكون مباراة التعاون نهاية مشوار الفريق في كأس خادم الحرمين ويودع البطولة الثانية في فارق أيام قليلة وستكون صادمة جدا لعشاق الزعيم . وصرح المدرب الكرواتي زوران ماميتش لبعض مقربية أنه أخذ القرار بإراحة عناصر الفريق الأساسي من أجل التركيز على بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.
مما زاد من قلق جماهير الهلال أنه لا يعني لبطولة كأس خادم الحرمين بالا مما يؤشر بصدمة قادمة لجماهير الزعيم من القرار الصادم للمدير الفني.
ومن جهة أخرى واصل لاعبو الزعيم تدريباتهم إستعدادا للقاء الاستقلال الإيراني الذي سيقام ضمن الجولة الرابعة للأندية الآسيوية الأبطال مساء الثلاثاء القادم وركز المدير الفني على تدريباته على بعض الجمل الفنية والتكتيكية وشارك عبد الله عطيف في التدريبات الجماعية بشكل جزئي قبل أن ينفرد بتدريبات لياقية كما أجرى كاريلو تدريبات بالكرة ضمن برنامجه التأهيلي.

arrow up