بالفيديو: شقيق السومة يكشف حقيقة رحيله للدوري القطري

بالفيديو: شقيق السومة يكشف حقيقة رحيله للدوري القطري

سبورت المرصد-يوروسبورت: ربطت بعض التقارير الصحفية القطرية بين غضب السومة خلال الفترة الماضية وتصريحاته التي كان يشوبها بعض الغموض وبين إقتراب رحيله عن القلعة كما زعمت تقارير صحفية قطرية أن عمر السومة عازم على اللعب في الدوري القطري خلال الموسم المقبل، وقالت أن فريقين يتنافسان للحصول على خدمات السومة خلال الفترة الصيفية القادمة وهما الريان وأيضا الدحيل الذي هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الهداف.
وكانت بعض المصادر الصحفية قد أفادت قبل أيام أن عمر السومة طلب من إدارة الأهلي السماح له بمغادرة النادي الموسم المقبل، بعد جلوسه على دكة البدلاء في أوقات كثيرة هذا الموسم، رغم أنه كان هداف الأهلي في 3 سنوات متتالية، لكنه تراجع عن مستواه التهديفي في الموسم الحالي.
كما أشارت تقارير صحفية سعودية أن سعود السويلم رئيس نادي النصر يسعى خلال الموسم المقبل للتعاقد مع محترف الأهلي، عمر السومة، ولاعب وسط الهلال سالم الدوسري، وظهير الفيصلي حمدان الشمراني.

وقد صرح شقيق عمر السومة عبر تصريحات فضائية عبر قناة “روتانا خليجية” بنفى كل هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأكد في أن عمر السومة باقي مع الأهلي حتى نهاية عقده في عام 2022.
وأكدت المصادر أيضا أن مسؤولي النادي الجداوي متمسكون تمامًا باستمرار اللاعب، وأن تراجع الحاسة التهديفية لدى السومة وارد لأي مهاجم، لاسيما في ظل التغييرات الفنية والإدارية الكثيرة التي حدثت في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

لا يوجد تعليقات

  • 2
    سعودي اهلاوي

    تسمى نفسك صائد الضفادع تقصد جماهير الأهلي!.! قال تعالى ويل لكل همزة لمزه. صدق الله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل عليك

  • 1
    صائد الضفادع

    كيف حال المتلون بعد هذة الاخبار اكيد بيحط السبب في الهلال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"