burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شرفي يفاوض مدرب الهلال السابق لخلافة زوران

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: أكدت تقارير إعلامية قريبة الصلة من نادي الهلال أن عضو شرف في نادي الهلال يتفاوض مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس المدرب الأسبق لنادي الهلال لخلافة المدرب الحالي زوران ماميتش فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
في مفاجأة من العيار الثقيل رغم تأكيدات إدارة الزعيم برئاسة الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي الأزرق بإستمرار زوران ماميتش المدير الفني الكرواتي لنهاية الموسم الحالي كما وجه رسالة للجماهير بدعم الجهاز الفني الحالي ومطالبا اياهم بأن لا يتسرعوا في الحكم عليهم وخاصة وسط ظروف الإصابات التي مرت بالفريق والظروف الغير التي جاءت عكس التيار مع المدير الفني ماميتش خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق وخاصة أن الفريق مازال متصدرا لبطودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومتصدرا لمجموعته الآسيوية منفردا وإقترب من التأهل للدور الثاني ولديه مباراة هامة في نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة القادم أمام التعاون.
وأكدت المصادر أن عضو شرف الهلال الذي يتفاوض مع اليوناني دونيس هو الأمير أحمد بن سلطان، والذي لا يقتنع بعمل المدرب الحالي زوران ماميتش.
كان الكرواتي زوران ماميتش قد تولى قيادة الهلال في الموسم الحالي خلفا للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، وقد وصل مع الهلال إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لكنه خسر اللقب أمام النجم الساحلي.
ويتصدر الهلال مع زوران بطولة الدوري السعودي قبل 3 جولات من النهاية، كما وصل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، ويحقق نتائج جيدة في بطولة دوري أبطال آسيا، وآخرها بالأمس حيث حقق الفوز على الاستقلال الإيراني.
جدير بالذكر أن اليوناني دونيس قاد في فترته الأولى الهلال في 66 مباراة، فاز في 44 لقاء، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء، سجل الهلال معه 138 هدف، واستقبلت شباكه 53 هدف، وتوج بـ3 ألقاب وهي بطولة كأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر.

arrow up