burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "خصم 3نقاط علي النصر" يصل الترند وتفاعل كبير بين النشطاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دشنت مجموعة من الجماهير السعودية هاشتاق بعنوان "خصم 3نقاط على النصر" عقب أنباء عن تقديم إدارة نادي القادسية خطاب رسمي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فيه بفرض عقوبة على نادي النصر نظرا لوجود التزامات مالية لم يتم الإيفاء بها رغم صدور قرار ملزم من لجنة فض المنازعات.
وتطالب إدارة القادسية النصراويين بـ8 ملايين ريال سعودي تمثل الدفعة الأخيرة من قيمة انتقال المدافع عبدالرحمن العبيد إذ بلغت قيمة شراء عقدة 15 مليون وتضمن القسط الأول 7 ملايين فقط.
وتفاعلت الجماهير السعودية مع هذا الهاشتاق بصورة كبيرة حتى وصل في ساعات قليلة إلى الترند، وجاءت ردود الفعل متباينة بين النشطاء، وقال الكاتب الرياضي فهد الروقي" اتحاد الكرة أحرص على النصر من إدارته".
وعلق الإعلامي عبد العزيز المريسل " وشلون نلهي جمهورنا عن مشاكلنا !؟ ، بسيطة نرسل قروب الخصم، و يركزون على #خصم_3نقاط_على_النصر و ينسون ، ترى سهلة".
وغرد حساب باسم سعد مبارك المخاريم " إذا خصمو نقاط على الاتفاق وتركوا النصر يجب رفع الإمر للفيفا لحلّ هذا الاتحاد ولجانه الضعيفه ، النظام واللوائح فوق الجميع ماهي حسب ميولكم يالجان النصر .
وعلق متابع آخر باسم حسين الدوسري" ماشاءالله وش هالجرأة عند نادي القادسية مالقوا إلا ولد المدير يشتكون عليه ، عسى ما ينزلونكم درجة أولى بس على هالخطاب !!
وأردف مغرد باسم د.نصراوي صريح23" سيتم تعديل اللائحه أو اقناع القادسية بأن يقول استلم المبلغ أو ايجاد طريقة وحلول".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up