burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السومة يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل .. وهذه هي وجهته المقبلة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية ، أن مهاجم الأهلي أبلغ إدارة ناديه برغبته في فسخ عقده بعد أن تلقى وكيل أعماله عرضين جادين من ناديين (إماراتي وقطري) للانتقال لهما في الموسم المقبل.
وأكدت المصادر بحسب موقع اليوم أن إدارتي الناديين الخليجيين أبدتا استعدادهما من أجل دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يتجاوز خمسة ملايين دولار، مؤكداً أن العين الإماراتي هو الأكثر اهتماما بنقل خدمات اللاعب لصفوفه ليحل بديلاً للسويدي الدولي ماركوس بيرج الذي ينتهي عقده مع العين منتصف أغسطس المقبل.
وكان السومة قد جدد عقده مع الأهلي في 21 من أبريل 2018 ولمدة ثلاث سنوات دون الكشف عن القيمة الإجمالية للعقد، بعد أن نجح الرئيس السابق للنادي الأهلي ماجد النفيعي في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الأهلي، بعد أن كان رئيس نادي النصر سعود آل سويلم قد ألمح إلى التفاوض مع المهاجم السوري لقيادة هجوم فريقه في الموسم المقبل.
ومن المنتظر أن يصل خلال الساعات المقبلة عبدالله الجاسم لبحث انتقال المهاجم عمر السومة الذي نال صدارة هدافي الدوري السعودي في ثلاث نسخ سابقة، ونجح في قيادة الأهلي لتحقيق لقب الدوري عام 2016 وكأس خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وبطولة السوبر السعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up