burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالله الجاسم يكشف حقيقة زيارته للنادي الأهلي ورحيل السومة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن زيارة وكيل أعمال اللاعب عمر السومة "عبدالله الجاسم" للنادي الأهلي زيارة عادية ويبحث بعض المواضيع القادمة وهي زيارة دورية بقوم بها لمدينة جدة كل فترة.
وأكد الجاسم بحسب موقع يوروسبورت بشأن رحيل السومة عن الأهلي قائلاً، العروض لا تنقطع عن السومة وخاصة مع فترات الإنتقالات الشتوية والصيفية وبالفعل وصلته عدد من العروض من أندية مختلفة قطرية وإماراتية ولكن عمر السومة مرتبط بالأهلي والجميع يعرف جيداً علاقته الوطيدة والقوية بالراقي ورغبته الكبيرة في الاعتزال في بيته الأهلي واللاعب لديه هو الآخر عقد حتى 2022 وشرط جزائي قرابة الـ20 مليون ريال .
ولكن صناع القرار في النادي الأهلي إذا كان لديهم الرغبة في الإستغناء عن السومة فهناك عدد من العروض في إنتظاره وهذا ما سوف اناقشه مع إدارة النادي خلال الزيارة بجدة ولكن على حسب علمي أن الأدارة الأهلاوية لن تفرط في لاعبها بسهولة.
ويقدم السومة موسماً جيداً مع الأهلي حيثُ يتواجد في قائمة هدافي الدوري السعوديحالياً برصيد 18 هدفاً، فيم يحتل ناديه المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة.
وكانت جماهير النادي الأهلي قد أطلقت منذ أيام هاشتاج “وداعاً عمر السومة” بعد أنباء رحيله عن الراقي، معبرين عن غضبهم من هذا القرار كما طالبوا الإدارة بالإبقاء على اللاعب السوري الدولي.
ويذكر أيضا أن السومة أصبح الهداف التاريخي للنادي الأهلي في دوري أبطال آسيا بعد تسجيله هدفين في مرمى برسبوليس الإيراني في لقاء الجولة الرابعة بدوري المجموعات من البطولة وحقق فيها الأهلي الفوز بهدفين لهدف وصعد للمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وخلف السد القطري الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط ويهدفي السومة في مرمى الفريق الإيراني يصبح رصيده من الأهداف الآسيوية 15 هدفا في البطولة ليكون الهداف التاريخي للنادي في المسابقة .

arrow up