محكِّم رياضي : لا حسم لنقاط النصر والاتفاق

محكِّم رياضي : لا حسم لنقاط النصر والاتفاق

سبورت المرصد:استبعد مصدر رسمي ومحكِّم رياضي حسم نقاط من ناديي النصر والاتفاق خلال الموسم الجاري على خلفية قضيتَي مستحقات نادي القادسية المتعلقة برحيل عبد الرحمن العبيد، وسعد السلولي، لاعبيه السابقين.
وأوضح بحسب “الرياضية” مصدر رسمي، داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الإجراءات، التي ستتخذها لجنة الانضباط والأخلاق، تجاه النصر في قضية العبيد، تحتاج إلى وقت لمخاطبة المدعى عليه، ومنحه فرصة للرد، ومن ثم التدرج في العقوبات وفق اللوائح الانضباطية.
وأكد المصدر، في الوقت ذاته، استقلالية عمل لجنة الانضباط والأخلاق في القضية، في ظل صدور حكم فيها من غرفة فض المنازعات في الاتحاد، علمًا أن حكمًا مماثلًا صدر في قضية السلولي.
في السياق ذاته، أكد لـ “الرياضية” فهد با رباع، المحكم المعتمد في مركز التحكيم الرياضي السعودي، أن “الانضباط” لن تعاقب النصر والاتفاق بالحسم من نقاطهما في الموسم الجاري من دوري المحترفين على خلفية قضيتَي العبيد والسلولي، لكنها ستوجِّه إنذارين لهما مع منحهما مهلة شهر للسداد. بدوره، أبلغ “الرياضية” فارس المفلح، المدير التنفيذي للقادسية، عدم اهتمام النادي بما قد تتعرض له الأندية الأخرى من عقوبات جراء عدم سدادها التزامات عليها تجاه ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    رموووسه

    ماخصموً على الفقراويه وهم مزورين هذاب الشكوى تبونهم الحين يخصمون الحين لهم حصانه في كل شي للدفع الربااعي من جديد

  • 4
    هدف

    نظام العقوبات وضع فقط لتطبيقه على نادي الاتحاد ، والبقية توجد لهم مخارج لذلك الاتحاد فقط هو القادر الان على حصد البطولة الاسيوية ومواجهة الاتحاد الاسيوي بحكم خبرته ضد العقوبات والفساد

  • 3
    غير معروف

    هههه يا سنافر لماذا ذهب قوميز إلى تركيا هل بسبب الإصابة ام بسبب حقوقه التي لطشها له فريق 🐭 المحلي
    سددوا اقساط قوميز ولا تنتظرون الشامخ سعود السويلم يصرف عليكم

  • 2
    غير معروف

    من هو المحكم هذا ؟؟؟

    ولماذا لم يوضح اسمه ؟؟؟

  • 1
    زائر

    اذن لا غنى عن الشكوى للفيفا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"