burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل اجتماع غوميز بإدارة فنربخشة في تركيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: قالت الصحافة التركية أن غوميز تواجد في تركيا من أجل الاجتماع بإدارة نادي فنربخشة التركي وتحديداً مع داميان كومولي المسؤول بالنادي.
وقالت تقارير تركية إن كومولي قدم عرضاً رسمياً للمهاجم الفرنسي صاحب الـ33 عاماً والذي تألق من قبل في الدوري التركي مع نادي غلطة سراي، ويتوقع أن تكون هناك مقابلة أخرى بين الجانبين في قادم الأيام. وأكدت الصحف التركية أيضاً أن وكيل غوميز سيتواجد في تركيا للاجتماع بإدارة فنربخشة في حال لم يستطع غوميز الحضور.
يذكر أن الهلال تعاقد مع غوميز قادماً من غلطة سراي في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 6 ملايين يورو لناديه التركي بخلاف ما يتقاضاه اللاعب، إلا أن الهلال لم يكمل القسط الأخير من الصفقة حيث دفع 4 ملايين يورو فقط ويتبقى مليونين، وأعلن غلطة سراي في وقت سابق أنه سيتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمطالبة الهلال بدفع باقي قيمة الصفقة.
وكانت صحيفة "فوتوماك" التركية قالت إن فنربخشة سيستغل الأموال التي لم تدفع في صفقة غوميز من الهلال لغلطة سراي ويتحدث مع الزعيم للحصول على خدمات الأسد الفرنسي مع دفع كامل صفقة غوميز بداية الموسم حيث يدفع 4 ملايين يورو للزعيم ومليوني يورو لغلطة سراي لحل المشكلة القائمة بين الأخير والهلال بسبب عدم دفع الزعيم باقي قيمة شراء غوميز والمقدرة بـ 6 ملايين يورو.
وأضافت الصحيفة التركية أيضاً أن إدارة الهلال أخبرت غوميز بعدم قدرتها على دفع باقي قيمة الصفقة وطلبت منه البحث عن نادٍ، وقد نقل وكيل أعمال اللاعب الموقف كاملاً لنادي فنربخشة.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up