burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب ممثلة سورية.. محمد صلاح يتورط في قضية "غيرة نسوان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-وكالات: أعلنت الكاتبة السعودية سارة مطر التي وصفت نفسها بأنها "أهم مشجعة لمحمد صلاح" إلغاء متابعتها للنجم المصري على "تويتر" بسبب رده على تغريدة الفنانة السورية كندة علوش دون أن يرد عليها.
وبدأ الأمر حين قامت الممثلة علوش بنشر صورة لها أثناء تأدية حركة التأمل في رياضة اليوغا وأقرنتها بصورة احتفال "اليوغا" الذي قام به صلاح في مباراة "هدرسفيلد" ليرد الأخير عليها بوجوه ضاحكة ومعجبة وعلامة تأييد.
ليثير التعليق غيرة الكاتبة السعودية التي غردت بإعلان إلغاء المتابعة وعلقت بقولها:"بكل أسف .. قررت إلغاء متابعتي لمحمد صلاح.. ح توحشني".
كما غردت بصورة أخرى لمكتبها وتظهر فيها صور للاعب المصري له وكتبت: "صوره في مكتبي، ولكن باي باي محمد صلاح، خسرت أهم وأفضل مشجعة دائمة لك. القهر أني دعيت له وأنا في مكة. ح توحشنا".
وأتبعتها بتغريدة ثالثة لصورة لتمثال لـ"صلاح" على مكتبها قائلة: "حتى تمثاله شريته ب 160 جنيه من الحسين...ح أرمي كل حاجة من مكتبي، لا مزيد من صلاح".
وردت الكاتبة على أحد متابعيها مفسرة سبب انقلابها على صلاح، موضحة أن الفنانة السورية كندة علوش هي السبب، قائلة: "على كثر ما أمنشنه ولا مرة رد، وأمس رد على كندة علوش.. ليه التفرقة العنصرية. تراها ممثلة وأنا كاتبة أد الدنيا".
لينهي "صلاح" الأزمة برده لأول مرة على تغريدة للكاتبة السعودية بعدد من الوجوه الضاحكة فضلا عن وجه رجل مصدوم.
لتعلن الكاتبة مجددا عن عودتها عن قرار إلغاء المتابعة على "تويتر" ومسامحتها للاعبها المفضل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up