الرئيسية / دياز يعزي الهلاليين ويؤكد مواصلة الهجوم

دياز يعزي الهلاليين ويؤكد مواصلة الهجوم

دياز يعزي الهلاليين ويؤكد مواصلة الهجوم

صحيفة المرصد:قدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالهلال، الأرجنتيني دياز رامون التعازي لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد وللأسرة المالكة في وفاة الأمير مشعل بن عبدالعزيز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس قبل مواجهة اليوم أمام النصر في الجولة الأخيرة لدوري جميل للمحترفين.

وقال دياز «أدعو كل الهلاليين للحضور، فالفريق ظهرت شخصيته القوية هذا الموسم بحكم أنه يملك لاعبين يستوعبون ما أريد بإمكانات عالية جدا، هم أصحاب الفضل باللقب».

وقلل دياز من أهمية الأخبار التي تتحدث عن غيابات في صفوف النصر قائلا: لا نفكر إلا بفريقنا، وسنلعب بطريقة هجومية كما عودنا جماهيرنا، اللقاء تتويج للجهد والعمل الذي بذلناه طوال الموسم، وأشكر الجماهير الهلالية التي كان لها دور كبير في تحقيق لقب الدوري والنتائج الإيجابية.

من جانبه أبدى قائد الهلال ياسر القحطاني اعتزازه باللعب للزعيم قائلا « قرار قدومي إلى الهلال كان أعظم وأهم قرار في حياتي، لم يخب ظني، أتمنى أن أكون قدمت ولو جزءا يسيرا لهذا الكيان الكبير»، مؤكدا أنهم سيلعبون من أجل تحقيق الرقم القياسي الذي يدرك اللاعبون أهميته، مشيدا بجماهير الهلال ومساندتها للاعبين في جميع الأوقات، مشددا على أنها أهم أسباب النجاح.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق