burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجاسر: يتهمون اللوبي الأزرق لكي يداروا إخفاقهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق الكاتب والناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر على خطاب رئيس النصر "سعود آل سويلم" بمطالبته بإبعاد عدد من الطواقم التحكيمية عن مواجهات فريقه ومواجهات فريق الهلال.
وكتب الجاسر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": يقولون أن نظرية المؤامرة أصبحت جزء من تفكير أنصار الهلال بعد أن كانت ماركة صفراء مسجلة..لكن الواقع يقول أنهم يتهمون اللوبي الأزرق لكي يداروا إخفاقهم..ولذلك لم يستطيعوا إثبات واحد فقط من اتهاماتهم..بينما مايمارسونه تم كشفه على الملأ واتخاذ قرارات بشأنه ..فهل بعد ذلك حديث ..؟!

وتابع " أن ترفض حكاماً محليين مرتبكين يخضعون للضغوط ويخطؤون عليك أمام الملأ ثم تعلن ذلك بنفسك وتطالب بحكام أجانب أياً كانوا فهذا مفهوم..لكن أن ترفض(سراً)حكاماً عالميين مشهود لهم عالمياً..ثم تحدد من يقود مباريات منافسك أيضاً فهذه ليست شبهة وإنما تاكيد على أنك فعلاً من يدير اللعبة كما ذكرت".

وأضاف" الهلال هو من يشوه الدوري..رئيسة هاجم رئيس اتحاد الكره بأبشع الألفاظ ،هو من أقال رئيس لجنة الحكام،هو من طالب باستمرار الدوري رغم مشاركة المنتخب،هو من يختارالحكام ومن يقود مباريات منافسة،هو من يدفع المكافئات والحوافز ويعير مدربكه ولاعبية لمن يواجه منافسة عجباً الشمس يحجبها غربال..!





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up