burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ورطة في الهلال بسبب محترفه العائد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: أصبحت إدارة نادي الهلال الجديدة والمكلفة مؤخراً بإدارة شؤون النادي برئاسة عبدالله الجربوع، بعد استقالة رئيس مجلس الإدارة السابق الأمير محمد بن فيصل، في مأزق بسبب احتمالية عودة أحد المحترفين الذين أعارتهم إدارة سامي الجابر السابقة لنادي إندبندينتي الأرجنتيني.
يذكر نادي إندبندينتي حصلت على توقيع محترف نادي الهلال، إيزيكويل سيروتي، رسمياً ليذهب معاراً لمدة موسم رياضي بعد توصية إدارة الزعيم بعدم بيع اللاعب بشكل نهائي.
ونشر نادي إندبندينتي بحساباته الرسمية وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعب أثناء توقيعه وحصوله على قميص النادي الأرجنتيني، والتي حصلت على آلاف الإعجابات من مشجعي النادي.وكانت إدارة سامي الجابر تعوّل على المحترف سيروتي في العودة من جديد للهلال في الموسم الكروي 2019-2020 بعد أن يأخذ وقتاً أكبر في عدد دقائق اللاعب رفقة النادي الأرجنتيني، ويسترجع مستواه المعهود والذي كان قد دفع إدارة الزعيم للتعاقد معه في الأساس.
ولكن اللاعب لم يعد إلى مستواه ولم يقدم المأمول منه منذ إعارته للنادي الأرجنتيني، فتم إشراكه في 14 مباراة بين أساسي واحتياطي، لم يقم بإحراز أو صناعة أي هدف طوال مشاركاته، ما اعتبره نادي إندبندينتي فشلاً ذريعاً، ولا تنوي إدارة النادي الأرجنتيني تجديد إعارته أو شراءه من الزعيم.
وبهذا المستوى الذي ظهر عليه اللاعب فسيكون من الصعب أن يتم قيده في صفوف الزعيم للموسم الجديد، خاصةً وأن إدارة الهلال تعد لموسم انتقالات استثنائي لتعويض فشل الموسم الجاري.
يذكر أن المدير الفني الأسبق للفريق الأول الهلالي، الأرجنتيني رامون دياز، أصر على التعاقد مع سيروتي في بداية 2018، وينتهي عقده مع الزعيم منتصف العام المقبل.
اللاعب انتقل إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية من نادي سان لورينزو الأرجنتيني مقابل 4 ملايين يورو، وبعد 6 أشهر قضاها داخل جدران القلعة الزرقاء ذهب معاراً بـ430 ألف يورو على أمل العودة لشكل أقوى، لكنه لم يقدم شيئاً أثناء إعارته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up