burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كأس مزيف لليفربول حال التتويج بالدوري الإنجليزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ وكالات : ننتظر يوم الأحد المقبل، لإعلان الفريق المتوج بلقب دوري الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سواء ليفربول أو مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي.
وستقام مباريات الجولة الـ 38 من عمر الدوري الإنجليزي، يوم الأحد في نفس التوقيت، حيث سيواجه ليفربول ضيفه وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد رود، بينما سيرحل مانشستر سيتي لمواجهة برايتون.
وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم الخميس، أن ملعب أنفيلد رود، سيشهد الأحد المقبل، تواجد كأس مقلد للدوري الإنجليزي، وذلك حال تحقيق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون، نظير سقوط مانشستر سيتي أمام برايتونز
وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن النسخة المقلدة من كأس الدوري الإنجليزي، ستمنح لليفربول، إذا توج بلقب البريميرليج، وهي النسخة التي تستخدمها رابطة الدوري في الجولات الترويجية والبرامج التليفزيونية.
وفي المقابل، ستتواجد النسخة الأصلية من الكأس، في ملعب برايتون، حيث سيصحبها معه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، من أجل رفعها مجددا أمام الجماهير إذا حقق الانتصار على برايتون.
وأشارت إلى أن ميداليات ذهبية ستتواجد في ملعبي ليفربول وبرايتون، من أجل تتويج لاعبي الفريق الفائز بها، وذلك بواقع 21 ميدالية للاعبي مانشستر سيتي و19 ميدالية للاعبي ليفربول.
ويشترط الاتحاد الإنجليزي ورابطة البريميرليج، مشاركة أي لاعب على الأقل كحد أدنى في خمسة مباريات من أجل الحصول على ميدالية مع فريقه المتوج باللقب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up