burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السومة يُطمئن جماهير الأهلي ويحدد موعد عودته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت : عبر رسالة بالفيديو من الطبيب المعالج للاعب النادي الأهلي والمحترف السوري في صفوفه عمر السومة نشره اللاعب عبر الحساب الرسمي لموقع كورة سوريا.
وطمأن فيه النجم السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة، جماهير فريقه على الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام السد يوم الإثنين الماضي، في دوري أبطال آسيا.
ونشر السومة فيديو له مع الطبيب المعالج لحالته والذي قال: “الإصابة خفيفة وهي تمدد عضلي وإن شاء الله سيكون في غضون أسبوع أو 10 أيام بالأقصى في المباريات وليس التمارين”.
وتابع: “يمكن أن يخوض تدريباته مع المجموعة بعد 3 أو 4 أيام ولكن من العيادة إلى الملعب أكيد لا”.
وسيغيب السومة حسب المدة المعلنة، عن مباراتي فريقه في آخر جولتين بالدوري السعودي أمام الفيصلي يوم السبت المقبل وأيضاً ضد الاتفاق يوم الخميس.
وجدير بالذكر أن المحترف السوري قد أصيب اثناء لقاء فريق الأهلي أمام السد القطري ضمن الجولة الخامسة بدوري المجموعات لدور أبطال آسيا وذلك منتصف الاسبوع الحالي وقد أصيب بعد ان قلص الفارق بتسجيل هدف الأهلي الوحيد وبعد أن كان فريق السد القطري متقدم بهدفين دون رد ولينتهي اللقاء بفوز الفريق القطري بهدفين لهدف وإزدادت صعوبة موقف الأهلي في البطولة الآسيوية حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط والتي تضم بجانب السد القطري فرق باختاكور الأوزباكي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبرسبوليس الإيراني

arrow up